نجم برتغالي يخبر خورخي مينديز برغبته في الإنتقال لـ برشلونة.. وتشافي يترقب

أفادت تقارير عالمية أن لاعب وسط مانشستر سيتي برناردو سيلفا أعطى الضوء الأخضر لبرشلونة بشأن الانتقال الصيفي المحتمل.

تم ربط العملاق الإسباني بشكل مستمر بصانع الألعاب البرتغالي في الأشهر الأخيرة، في حين أنه من المتوقع أن تكون هذه الخطوة صعبة للغاية، إلا أن سيلفا يريد الانتقال إلى كامب نو. 

وأوضح اللاعب لوكيله خورخي مينديز أنه يرغب في اللعب لبرشلونة الموسم المقبل، حيث يدرك أن مستقبله يكمن في أيدي الآخرين، يستمتع اللاعب بإجازته ومن المقرر أن يعود إلى مانشستر في 11 يوليو.

ووفقًا لـ "سبورت"، أبلغ سيلفا أيضًا عن رغبته في ترك مانشستر سيتي، رغم ان مدرب الأخير بيب جوارديولا قال  مؤخرا: "اليوم أعتقد أن برناردو سيلفا سيستمر، لكن كما قلت دائمًا، منذ أن كنت في برشلونة، لا أريد لاعبين لا يريدون التواجد هناك، ما يمكنني قوله هو أن برناردو مهم بالنسبة لك".

كان الدولي البرتغالي لاعباً مهماً لمانشستر سيتي الموسم الماضي، حيث لعب 50 مباراة وسجل 13 هدفا وسبع تمريرات حاسمة.

بيرناردو سيلفا متعاقد معه في مانشستر سيتي حتى عام 2025، هذا يعني أن السكاي بلوز يحمل جميع البطاقات ذات الصلة للبيع المحتمل، حيث يعتبر بيب جوارديولا أن اللاعب مهم والنادي ليس على استعداد للتزحزح عن تقييمه البالغ 100 مليون يورو، على الأقل في البداية.

من ناحية أخرى ، فإن البلاوجرانا على استعداد لتقديم ما لا يزيد عن 40 ٪ من الرقم في شكل 40 مليون يورو من أجل تمويل الصفقة، حيث كان برناردو أحد أبرز لاعبي إنجلترا الموسم الماضي.


  أخبار ذات صلة


فيديو