إنجلترا

Image

صراع بين ليفربول وتشيلسي على نجم عربي

كشفت تقارير صحفية إيطالية، ان نادي تشيلسي وضع نصب عينيه التوقيع مع الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر من صفوف ميلان في نافذة الانتقالات في يناير. يمتلك البلوز بالفعل مجموعة من خيارات خط الوسط المتاحين، حيث تم التعاقد مع دينيس زكريا من يوفنتوس على سبيل الإعارة، وعاد كونور جالاجر أيضًا إلى ستامفورد بريدج بعد فترة إعارة، بجانب ماتيو كوفاسيتش وجورجينيو ونجولو كانتي الذين كانوا دعامة أساسية للبلوز في وسط الملعب. لكن موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، ذكر أن اسماعيل بن ناصر، الذي يلعب حاليًا موسمه الرابع في سان سيرو، هو اختيار مدرب برايتون السابق جرهام بوتر. لعب بن ناصر سابقًا في إنجلترا حيث كان مع أرسنال، ومع ذلك فقد ظهر مرة واحدة فقط مع فريق الجانرز بين عامي 2015 و 2017. بعد فترات مع فريق إمبولي، انضم الجزائري إلى الروسونيري قد يكلف اللاعب تشيلسي رسومًا تتراوح ما بين 40 مليون يورو و 50 مليون يورو في حالة حدوث انتقال.، ولكنهم قد يواجهون منافسة من ليفربول في التعاقد مع بن ناصر. على الرغم من وجود الكثير من الخيارات، يبدو أن بوتر قلق بشأن مستقبل خط وسطه على المدى الطويل، حيث أن جورجينيو وكانتي في السنة الأخيرة من تعاقدهما مع البلوز.

Image

داني ألفيس يكشف: تشاجرت مع رونالدو في غرفة ملابس الكرة الذهبية !

قال أسطورة برشلونة داني ألفيس إنه اشتبك مع كريستيانو رونالدو في غرفة تبديل ملابس الكرة الذهبية خلال فترة وجودهما كمنافسين في الدوري الإسباني. تمثيل أكبر ناديين في إسبانيا، ألفيس (برشلونة) ورونالدو (ريال مدريد) كانا دائمًا في مواجهة في الكلاسيكو، ومع ذلك، قال البرازيلي إنه يحب رونالدو ويشعر أنه يستطيع التعبير عن ذلك الآن لأنهم لم يعودوا يلعبون مع عمالقة الدوري الأسباني.

Image

ليفربول يحسم كلاسيكو الأساطير بثنائية ضد مانشستر يونايتد

حقق أساطير فريق ليفربول الإنجليزى الفوز على الغريم التاريخى مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف، في مواجهة الأساطير التي جمعت بين النجوم السابقين للفريقين، اليوم السبت، على أرضية ملعب "آنفيلد" معقل الريدز. أحرز هدفي الفوز لصالح فريق أساطير ليفربول الثنائي: التشيلي مارك جونزاليس والفرنسي فلوران سيناما بونجول.

Image

جدارية محمد صلاح تزين جدران "آنفيلد" مع أساطير ليفربول

حرص نادي ليفربول الإنجليزى، على الاحتفاء بالعديد من النجوم الكبار سواء الحاليين أو السابقين والذين صعنوا تاريخا كبيرا بقميص الريدز على مدار تاريخه العريق. وكتب الحساب الرسمي لنادى ليفربول "عمل فني جديد في ملعب آنفيلد للاحتفال بـ 14 من لاعبي الريدز السابقين والحاليين".

Image

فينجر يوضح حظوظ أرسنال في التتويج بلقب الدوري الانجليزي

أكد المدير الفني الفرنسي المخضرم، أرسين فينجر، أن نادى أرسنال، قادر على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي 2022 – 2023، والذى مر منه 7 جولات فقط. وقال فينجر لشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية،:"يمكنني القول إن أرسنال لديه فرصة جيدة هذا الموسم من أجل حصد لقب الدوري الإنجليزي". وأضاف مدرب أرسنال السابق، قائلا:"لا أرى أن هناك فريقا مهيمن بشكل مطلق على الساحة في الوقت الحالي".

Image

هالاند يعلق على إنطلاقته التاريخية مع مانشستر سيتي

أكد النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، أن الانتقال لصفوف الفريق الإنجليزي سيجعل منه لاعبا أفضل مع منتخب بلاده. وقال هالاند في تصريحات نشرتها وسائل الإعلام البريطانية "كنت مشجعاً للسيتي طوال حياتي، والدي كان يلعب هناك"، مضيفا "الانتقال للسيتي سيجعل مني لاعباً افضل من أجل منتخب النرويج". وأضاف هالاند "بدأت بشكل جيد مع النادي وسجلت 14 هدف، من

Image

الاتحاد الإنجليزي يدين رونالدو في واقعة تحطيم هاتف طفل

أدان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، ووجه لها تهمة سوء السلوك بعدما حطم هاتف طفل مصاب بالتوحد على الأرض فى أبريل الماضي، خلال مواجهة اليونايتد مع إيفرتون في الدوري الإنجليزي. والتقطت الكاميرات رونالدو وهو يأخذ الهاتف من يد الصبي، عندما كان يغادر الملعب بعد أن خسر فريقه فى "جوديسون بارك" على يد إيفرتون بنتيجة 1 –

Image

إريكسن يتوج بجائزة أفضل لاعب في مانشستر يونايتد بشهر سبتمبر

توج النجم كريستيان إريكسن، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، بجائزة أفضل لاعب في صفوف الشياطين الحمر خلال شهر سبتمبر الجاري. وأعلن الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، تتويج إريكسن بجائزة لاعب الشهر بعد حصوله على 62% من أصوات الجماهير المشاركة في الاستفتاء الشهرى، متفوقا على الثنائي جادون سانشو ورفائيل فاران، ليحصل على أول جائزة فردية منذ وصوله إلى أولد ترافورد

Image

مانشستر سيتي يزاحم تشيلسي في سباق التعاقد مع نجم ميلان

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادى ميلان سيواجه صعوبات كبيرة في الحفاظ على خدمات نجمه البرتغالى رافائيل لياو، في ظل إهتمام عمالقة أندية أوروبا من أجل الحصول على خدماته، والذى كان أخرهم مانشستر سيتي الإنجليزي. ووفقا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن مانشستر سيتي أنضم إلى تشيلسي في سباق التعاقد مع الجناح البرتغالى لياو لاعب ميلان، الذى ينتهى عقده مع الروسونيرى في صيف عام 2024. وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من إهتمام تشيلسي والسيتي، إلا أن لياو على استعداد للبقاء في ميلان ، لكنه طلب راتبًا قدره 7 ملايين يورو سنويًا. وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي أيضًا يراقب موقف مفاوضات تجديد عقد لياو، على الرغم من أن ميلان سيبذل قصارى جهده لتمديد إقامة لياو في سان سيرو طويلا.

مسابقات محلية

  • دوري الدرجة الأولى الإنجليزية للهواة
  • الدوري الإنجليزي للهواة
  • Women’s FA Community Shield
  • Premier League 2 Division One
  • Professional Development League
  • U18 Premier League
  • Women's FA Cup
  • Women's Super League
  • Women's Championship
  • WSL Cup
  • كأس رابطة الدوري الإنجليزي
  • الدوري الإنجليزي الممتاز
  • كأس الاتحاد الإنجليزي
  • الدرع الخيرية الإنجليزية
  • كأس الاتحاد الإنجليزي للهواة
  • الدوري الإنجليزي الدرجة الثالثة
  • كأس الدوري الإنجليزي للدرجة غير الممتازة
  • دوري الدرجة الخامسة الإنجليزي
  • الدرجة الرابعة)
  • الدرجة الأولى)
  • الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية