مصر

Image

أولمبياكوس اليوناني يهدد انتقال أشرف بن شرقى للدورى القطرى

كشفت تقارير صحفية عن دخول نادى أولمبياكوس اليوناني، سباق التعاقد مع النجم المغربي أشرف بن شرقى خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تأكد رحيله عن صفوف القلعة البيضاء بعد نهاية عقده مع النادى.  وذكر موقع "أولمبياكوس نيوز" اليوناني، أن نادى أولمبياكوس بدأ بالفعل مفاوضات مع وكيل أعمال النجم المغربي أشرف بن شرقى من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفى الحالى في صفقة انتقال حر.  وأضاف التقرير أن النادى اليوناني حاول قبل موسمين الحصول على خدمات بن شرقى، ولكن إدارة الزمالك حينها تمسك ببقاء النجم المغربي مع الفريق. 

Image

مدرب روما السابق يدخل سباق قيادة المنتخب المصرى

دخل المدير الفني الإيطالي أوزيبيو دى فرانشيسكو، سباق تولى تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، بعدما فتح الاتحاد المصرى لكرة القدم باب المفاوضات معه، لقيادة الفريق خلفا للمدرب السابق إيهاب جلال، الذى رحل بعد أول 3 مباريات.  وقامت اللجنة المكلفة في الاتحاد المصرى لكرة القدم، بإختيار المدير الفني الجديد لمنتخب الفراعنة بإستطلاع رأى المدير الفني الإيطالي دى فرانشيسكو حول إمكانية توليه المسئولية.  وتولى دى فرانشيسكو تدريب العديد من الأندية الإيطالية، أبرزها روما، ساسولو، كاليارى وسامبدوريا. 

Image

ديربي جديد.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ضرب فريق الأهلي موعدا جديدا مع غريمه التقليدي الزمالك في نهائي نسخة الموسم الماضي لبطولة كأس مصر 2020 – 2021، بعدما عبر الفريقين عقبة نصف النهائي. وتأهل المارد الأحمر للنهائي عقب فوزه على بتروجت، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي. فيما صعد أبناء القلعة البيضاء للمباراة النهائية على حساب أسوان، بالفوز عليه بنتيجة 2-1 على استاد المقاولون العرب في الدور نصف النهائي.

Image

الأهلي يتأهل لنهائي كأس مصر بثنائية ضد بتروجت

حسم فريق الأهلى تأهله لنهائي النسخة الحالية من بطولة كأس مصر، عقب فوزه على بتروجت، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي. أحرز محمد مجدى أفشه هدف التقدم لصالح الأهلي في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة عن طريق تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، ثم أضاف محمد عبدالمنعم الهدف الثاني من رأسية رائعة في الدقيقة 71. بهذه النتيجة، يتأهل الأهلي لملاقاة غريمه التقليدي الزمالك في نهائي كأس مصر بالموسم الجاري 2021-2022، والمقرر إقامته 21 يوليو الجارى.

Image

بن شرقي مستمر مع الزمالك 4 مباريات فقط!

كشف خالد الغندور لاعب الزمالك المصري السابق، عن أن مسيرة المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، ستنتهي عقب 4 مباريات فقط، ليغادر بعدها النادي الأبيض.

Image

الأهلي يقترب من حسم الصراع الناري مع الزمالك وضم عمر السومة

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن اقتراب الأهلي المصري على حساب غريمه التقليدي الزمالك في ضم لاعب أهلي جدة، المهاجم السوري عمر السومة، في فترة الانتقالات الحالية. وتلقى السومة العديد من العروض، خاصة بعد هبوط نادي أهلي جدة إلى دوري الدرجة الأولى السعودي للمرة الأولى، حيث يتنافس أيضا على ضمه كلا من الريان القطري والقادسية الكويتي

Image

نادى قطر يحسم صفقة بدر بانون من الأهلى بـ 3 ملايين دولار

نجح نادى قطر الققطرى في إنهاء صفقة ضم المغربي بدر بانون لاعب الأهلى المصرى خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة وصلت قيمتها إلى 3 ملايين دولار. وسيدفع النادى القطرى 2.5 مليون دولار للنادى الأهلى، قيمة ضم المغربي بدر بانون، مع وجود مكافأت مرتبطة بأداء اللاعب تصل إلى 500 ألف دولار. ومنح البرتغالى ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للنادى الأهلى الضوء الأخضر لرحيل اللاعب، خاصة وأنه تم الاتفاق على بيعه قبل تولية مسئولية تدريب الفريق خلفا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

Image

المقاولون العرب يتأهل لربع نهائي كأس مصر بثنائية ضد الجونة

حسم فريق المقاولون العرب تأهله للدور ربع النهائي من النسخة الحالية لبطولة كأس مصر عقب انتصاره على نظيره فريق الجونة بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات دور الستة عشر. أحرز هدفي الفوز والتأهل لصالح فريق المقاولون العرب الثنائى: لويس

Image

سواريس يعلن قائمة مواجهته الأولى مع الأهلى

كشف البرتغالى ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للنادى الأهلى عن قائمة مواجهته الأولى في قيادة الفريق ضد نظيره بتروجيت المقرر لها مساء، غدًا السبت على ستاد "القاهرة"، في كأس مصر نسخة الموسم الماضي 2021. وتأهل الأهلى لدور نصف نهائي الكأس بعد تغلبه على فريق بيراميدز في دور ربع النهائي بنتيجة 2 – 1. ويواجه المتأهل من مباراة الأهلي وبتروجيت، نظيره نادي الزمالك في