إيطاليا

Image

بوجبا يوجه رسالة لجماهير يوفنتوس: سنعود أقوى

أرسل بول بوجبا رسالة إلى جماهير يوفنتوس عبر "إنستجرام" بعد الخسارة يوم الأحد 2-0 أمام مونزا، قائلا لهم: "سنعود أقوى". واستدعي الدولي الفرنسي الدولي للمباراة الأولى هذا الموسم بعد تعرضه لمشاكل في الغضروف المفصلي أجبرته على الخضوع لعملية جراحية في سبتمبر. ومع ذلك، لم يسجل الفرنسي أول ظهور له مع البيانكونيري هذا الموسم، وشاهد خسارة فريقه بثنائية نظيفة في الكالتشيو. كتب نجم مانشستر يونايتد السابق رسالة لمشجعي يوفنتوس على إنستجرام بعد هزيمة الأمس. وقال بوجبا: "سعيد جدا بالعودة إلى فريقي، شكرا جزيلا لجميع المشجعين على الترحيب الحار، سنعود أقوى". وعاد بوجبا إلى يوفنتوس الصيف الماضي، وانضم كلاعب حر بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد، حيث لعب آخر مباراة له مع الشياطين الحمر في أبريل 2022، وقد وقع بوجبا عقدا حتى يونيو 2026 مع البيانكونيري.

Image

ديل بييرو: يوفنتوس يمر بلحظات حرجة.. ويجب عزل اللاعبين عن الأحداث

أكد النجم الإيطالي السابق إليساندرو ديل بييرو، أن فريقه السابق يوفنتوس يمر بلحظات حرجة للغاية خلال الفترة الأخيرة، مشددا على ضرورة أن يكون اللاعبين في عزله بعيدا عن الأحداث خارج الملعب في الوقت الحالي. ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 23 نقطة، بعد خصم 15 نقطة من رصيده، على خلفية اتهامه في قضية تحقيق أرباح رأسمالية وهمية. وقال ديل بييرو في تصريحات نشرتها صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت": "يوفنتوس يمر بلحظة حرجة، هناك أخطاء لا تليق باللاعبين أنفسهم فهم  أفضل بكثير من أخطاء عدم الانتباه".

Image

نابولي يخطف فوزًا قاتلًا من روما ويعزز صدارة الدوري الإيطالي

خطف فريق نابولى فوزا قاتلا  من نظيره روما بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي. جاء الهدف الأول عبر النجم النيجيري فيكتور أوسيمين في الدقيقة 17، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الجنوب 1-0. وفي الشوط الثاني، تعادل روما عبر ستيفان الشعراوي في الدقيقة 75، قبل أن يسجل جيوفاني سيميوني الهدف الثاني القاتل في الدقيقة 86، ليقود فريقه لـ3 نقاط غالية.

Image

مونزا يزيد أوجاع يوفنتوس في الدوري الإيطالي

سقط فريق يوفنتوس الإيطالى عل أرضه ووسط جماهيره أمام ضيفه فريق مونزا، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة رقم 20 من الدوري الإيطالي. أحرز باتريك كيوريا هدف التقدم لصالح مونزا في شباك يوفنتوس بالدقيقة 18 من زمن المباراة، ثم أضاف داني موتا ثانى الأهدا

Image

أليجري: أتمنى أن تكون إدارة يوفنتوس على علم بالوضع الحالي !

أكد ماسيمليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس، أنه يجب على إدارة النادي أن تكون على دراية بالمركز الذي وصل إليه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد الخسارة اليوم على يد مونزل، قائلا: "نحن نرتكب الكثير من الأخطاء." وسقط فريق يوفنتوس على أرضه ووسط جماهيره أمام ضيفه فريق مونزا، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة رقم 20 من الدوري الإيطالي. وقال أليجري عقب اللقاء: "كنا بطيئين ولم نرد حتى بعد الهدف الأول الذي تم إلغاءه، والذي كان بمثابة تحذير، لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء ولم يكن لدينا العقلية الصحيحة، لكن الموقف في الشوط الثاني كان مختلفًا تمامًا". أضاف: "مع أتالانتا كانت مباراة غريبة، لكني ألقي نظرة على الإحصائيات، في ثلاث مباريات، حصلنا على نقطة واحدة، وتلقينا 10 أهداف بما في ذلك بعض الأهداف السهلة اليوم". ويقدم النادي استئنافًا ضد قرا خصم 15 نقطة من النادي، لكن أليجري يحذر من أنهم لا يستطيعون الاعتماد على ذلك. وواصل: "يجب أن نكون على دراية بالمركز الذي لدينا في الجدول في هذه اللحظة، لدينا 23 نقطة الآن ويجب أن نتصرف على هذا النحو، لذا بعد هزيمة اليوم، علينا العمل على هذا الوضع، والذي هو الوضع الحقيقي للحظة".

Image

بيولي: هدفنا التأهل للأبطال.. وهذا موقفي من الإستقالة

أكد ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان، أن الهدف الأساسي للروسونيري هذا الموسم هو التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وليس المنافسة على لقب الكالتشيو. وواصل ميلان، نتائجه المتواضعة في الدوري الإيطالي، بعد خسارته أمام ضيفه فريق ساسولو، بنتيجة 5 – 2، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة رقم 20 من الدوري الإيطالي. وقال بيولي في تصريحاته عقب المباراة:"‏السكوديتو حالياً لدينا يعني الفوز بالتأهل لدوري الأبطال ولدينا فرصة لفعل ذلك". أضاف:": "الاستقالة؟ سنتخذ أفضل القرارات لمساعدة الفريق على تجاوز هذه اللحظات الصعبة. الأن لدينا ديربي و نريد أن نحضر له". وتابع:"معسكر مغلق ؟ سنتخذ أفضل القرارات لمساعدة الفريق على تجاوز هذه اللحظة الصعبة ، سنعمل على توفير أفضل مالدينا لتجاوز هذه الحالة قبل الديربي". وفشل الروسونيرى في تحقيق الفوز بالكالتشيو للمباراة الرابعة على التوالي، بعد تلقيه الخسارة في مباراتين وتعادل في مثلهما.

Image

إنهيار ميلان.. أرقام سلبية بالجملة بعد خماسية ساسولو

فشل فريق ميلان في استعادة توازنه بمسابقة الدوري الإيطالي، ليواصل إنهياره عقب السقوط بفضيحة أمام فريق ساسولو، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة رقم 20 من الدوري الإيطالي. وتكشف الإحصائيات أن تلقى ميلان 4 أهداف على الأقل في مباراتين متتاليتين بالدوري الإيطالي للمرة الأولى في تاريخه

Image

ميلان ينهار بخماسية أمام ساسولو في الدوري الإيطالي

واصل ميلان، نتائجه المتواضعة في الدوري الإيطالي، بعد خسارته أمام ضيفه فريق ساسولو، بنتيجة 5 – 2، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة رقم 20 من الدوري الإيطالي.  أنهى ساسولو الشوط الأول من المباراة، متفوقا بنتيجة 3 – 1، سجل ثلاثية الضيوف كل من جريجورى ديفريل، دافيد فراتسي ودومينيكو بيراردي في الدقائق 19، 22 و 30، وسجل هدف ميلان، المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو في الدقيقة 24.  وفى الشوط الثاني، نجح ساسولو في تسجيل ثنائية جديدة عن طريق أرماند لوريونت من ركلة جزاء و ماتيوس هينريك في الدقيقتين 47 و 79، وسجل هدف الروسونيرى الثاني المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي في الدقيقة 81.  وفشل الروسونيرى في تحقيق الفوز بالكالتشيو للمباراة الرابعة على التوالي، بعد تلقيه الخسارة في مباراتين وتعادل في مثلهما.  وتوقف رصيد ميلان، عند 38 نقطة في ا

Image

ثنائية لاوتارو ضد كريمونيزي تصعد بـ إنتر ميلان لوصافة الكالتشيو

اقتنص فريق إنتر ميلان فوزا صعبا من أنياب منافسه كريمونيزي بنتيجة 2-1، بعدما حول تأخره إلى فوز خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ 20 من مباريات الدوري الإيطالي. تقدم كريمونيزي أولا عبر لاعبه دافيد اوكيركي في الدقيقة 11، وتعادلا الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لصالح إنتر في الدقيقة 21. ثم سجل لاوتارو مارتينيز هدف فريقه الثاني والثاني له خلال الشوط الثاني، وتحديدا عند الدقيقة 65 ليقود فريقه لفوز غالي. وبهذه النتيجة يقفز إنتر ميلان لوصافة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة، فيما يتواجد كريمونيزي في المركز الأخير برصيد 8 نقاط.

مسابقات محلية

  • Serie A Women
  • Coppa Italia Primavera
  • Campionato Primavera 1
  • Campionato Primavera 2
  • الدوري الإيطالي الدرجة A
  • كأس السوبر الإيطالي
  • دوري الدرجة الرابعة في ايطاليا
  • كأس إيطاليا
  • الدوري الإيطالي الدرجة B
  • الدرجة الثانية