تعليق مثير من كونتي على مشاجرته مع توخيل في ديربي لندن

تحدث أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام على المشاجرة التي حدثت بينه وبين توماس توخيل مدرب تشيلسي، عقب صافرة حكم مباراة الفريقين، وكادت تتطور للإشتباك بالأيدي.

وحسم التعادل الإيجابى 2-2 ديربي لندن الناري الذى جمع بين فريقى تشيلسي وضيفه توتنهام هوتسبير، على ملعب ستامفورد بريدج، في قمة منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2022-2023.

وقال كونتي خلال تصريحاته عقب اللقاء: "بصراحة الحكم منحني بطاقة حمراء لكنهُ لم يفهم ما حدث بالتفصيل لكن لا بأس سأتقبل ذلك، لكن أكرر هذه ليست مشكلة كبيرة المشكلة كانت بيني و بين المدرب الآخر و ليس مع الحكم."

أضاف:"أعتقد أن الاحتفالية كانت جيدة من كلا الطرفين، الركض ومن ثم القفز أعتقد أنه بإمكانك تفهم الموقف، أعتقد أن هذه المباراة مهمة لكلا الناديان".

وواصل: " ليس من السهل اللعب ضد تشيلسي خارج ملعبك. هذا طبيعي. هناك فروقات بين تشيلسي و توتنهام. أبطال أوروبا، كأس العالم، نهائي كأس إنجلترا ، نهائي كاراباو ، المركز الثالث، سنحاول تقليل هذه الفجوة بالوقت والعمل".

ونشبت مشاجرة بالأيدي بين كونتي وتوخيل عقب نهاية الديربي اللندني المثير، حيث أمسك المدرب الألماني بيد نظيره الإيطالي أثناء المصافحة وطالبه بالنظر إلى عينيه، ليتدخل مسئولو الأمن وبعض اللاعبين للفصل بين الثنائي.


  أخبار ذات صلة


فيديو