فينالدوم إلى إنتر ميلانو بدلًا من برشلونة

 

تلقى نادي برشلونة الإسباني صدمة قوية من لاعب خط وسط ليفربول جورجينيو فينالدوم الذي كان يرتبط بالوصول إلى كامب نو منذ قدوم رونالد كومان على مقاعد بدلاء البارسا.
ويعتبر فينالدوم لاعبًا حاسمًا في تشكيلة المدرب يورجن كلوب، بعدما لعب دورًا رئيسيًا في تتويج ليفربول بألقاب الدوري الإنكليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.
لكن عقد اللاعب الهولندي البالغ من العمر 30 عاما سينتهي في 30 يونيو 2021، ولم يتم إحراز أي تقدم بشأن توقيعه عقدًا جديدًا مع ليفربول.
وبحسب معلومات شبكة ‘‘سبورت ميدياسيت‘‘ الإيطالية، فإن رونالد كومان مدرب برشلونة كان مهتمًا بجلب مواطنه فينالدوم إلى الكامب نو منذ تعيينه مدربًا للفريق الكاتالوني في عام 2020، ومع ذلك ، يبدو الآن أن فينالدوم قد يتجه إلى الدوري الإيطالي، حيث لديه اتفاق مبدئي بالفعل مع المدير التنفيذي لإنتر ميلان جيوسيبي ماروتا...
وصرح الصحفي الشهير كلاوديو ريمون بالشبكة الإيطالية: ‘‘أعلم أن إنتر ميلان لديه بالفعل اتفاق مبدئي مع فينالدوم، منذ العام الماضي، على أن يصل للسان سيرو في صفقة انتقال  حر..
وأشار الصحفي إلى أن أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلانو معجب بلاعب خط الوسط فينالدو، ويقدر خبرته في دوري أبطال أوروبا وكذلك في البريمييرليغ..
وأفادت تقارير أيضًا أن ليفربول جعل لاعب خط وسط بوروسيا مونشنغلادباخ فلوريان نيوهاوس هدفه الأول ليحل محل فينالدوم إذا غادر هذا الصيف...


  أخبار ذات صلة


فيديو