هل انتهى ليفاندوفسكي؟!

missing
محمود حسن

من النقاط اللافتة هذا الموسم في الدوري الإٍسباني، تراجع أداء ومستوى وأرقام النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بشكل ملحوظ، ولم يعد يقدم الأداء المنتظر منه والذي كان ثابتا عليه في بايرن ميونيخ لعدة سنوات، وحتى لم يصل لمستوى الموسم الأول له مع البارسا.

روبرت ليفاندوفسكي يلعب بشكل سيء للغاية هذا الموسم، كان آخر عروضه السيئة أمس ضد لاس بالماس، ولم يساعد الفريق الكتلوني الذي كان يعاني هجوميا على الفوز، ولحسن الحظ أن برشلونة ما زال قادراً على الفوز.

كان هناك العديد من لاعبي برشلونة الذين قدموا أداءً ضعيفًا في هذه المباراة، لكن كان من الواضح أن أداء روبرت ليفاندوفسكي كان سيئًا للغاية، لم يعد هذا المهاجم البولندي يشكل تهديدًا على دفاعات الخصوم كما كان في السنوات السابقة.

في هذه المباراة، كان ليفاندوفسكي غير مرئي تقريبًا على أرض الملعب، لم يشارك كثيرًا في تحركات الفريق، اختيار الموقف والتوقيت سيء أيضًا، حاول ليفاندوفسكي بتسديدتين فقط، ولم تكن أي منهما على المرمى، لمس الكرة 21 مرة فقط وقام بـ 8 محاولات تمرير فقط.

ولا يقدم الهداف التاريخي للدوري الألماني ما هو مأمول هذا الموسم، حيث تعد تسعة أهداف في 21 مباراة رسمية ليست نتيجة كارثية، لكنها ليست كافية لمطالب ليفاندوفسكي والكتالونيين.

وتضع الجماهير الكتالونية أملا كبيرا على الوافد البرازيلي الجديد فيتور روكي، البالغ من العمر 18 عامًا، والذي سجل في السنة التقويمية 2023، 21 هدفًا في 45 مباراة رسمية لصالح أتلتيكو باراناينسي.

ومن الواضح أن أداء ليفاندوفسكي كان مخيبا للآمال، وكأنه نفذ، مما جعل العديد من مشجعي برشلونة يشعرون وكأنه مهاجم "منتهي" !


  أخبار ذات صلة