متى سيخرج هالاند من "جيب" روديجر ؟!

missing
محمود حسن

من المشاهد المثيرة التي شهدتها قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي هو اختفاء الهداف الخطير إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، في إطار الرقابة اللصيقة للمدافع الألماني في صفوف ريال مدريد أنطونيو روديجر.

لكن الأمر لا يخص روديجر فقط، بل الخطة المحكمة التي خطط لها كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد، وهي شل حركة خط وسط مانشستر سيتي منبع الخطورة بالتحركات وصناعة الأهداف لهالاند، بفضل الثلاثي لوكا مودريتش وإدواردو كامافينجا وتوني كروس.

كانت المباراة بمثابة نزهة هادئة من هالاند، الذي تمكن من 21 لمسة فقط للكرة، أي أقل بثماني لمسة من حارس السيتي إيدرسون، مع بقاء اللاعب النرويجي تحت المراقبة عن كثب من قبل روديجر طوال 90 دقيقة.

شعر روديجر أن ريال كان قادرًا بسهولة على إبقاء السيتي بعيدًا في مباراة الذهاب من نصف النهائي، وكما قال لقناة beIN Sports: "لقد أحرزنا الهدف متأخرًا بعض الشيء، لذلك نشعر أنه كان بإمكاننا الحصول على المزيد، لكن ليست هناك مشكلة، التعادل مستمر ويمكننا الذهاب بثقة إلى مانشستر". 

ووصف روديجر هجوم السيتي قائلا: "في نهاية اليوم لم يكونوا خطرين، لقد استحوذوا على الكرة، وعرفنا أن هذا سيحدث ... ولكن الأهم من ذلك لم يكونوا خطرين. من الواضح أن هدفهم كان جودة دي بروين".

وبعد الضغط على ما إذا كان العملاق الإسباني واثق من الفوز بمباراة الإياب في مانشستر ، أضاف روديجر: "نحن ريال مدريد. نحن واثقون دائمًا".

كان هالاند يشاهد الأهداف فقط خلال المباراة، لكنه لا يزال هداف دوري أبطال أوروبا برصيد 12 هدفًا بعد تسجيله في كلتا المباراتين ضد بايرن ميونيخ في ربع النهائي.

ويجب أن يكون هالاند جاهزًا لإثبات قوته عندما يستقبل مانشستر سيتي ريال مدريد في استاد الاتحاد في 17 مايو في مباراة الإياب، لكن هل سنرى نفس الرقابة اللصيقة من روديجر خلال اللقاء المقبل، هذا ما سنتعرف عليه خلال اللقاء.


  أخبار ذات صلة