بعثة مصر تغادر إلى مدينة سبوكين
غادرت بعثة المنتخب المصري مدينة فانكوفر الكندية متجهة إلى مدينة سبوكين في الولايات المتحدة، عقب الفوز المهم الذي حققه الفريق على نظيره النيوزيلندي بنتيجة 3-1 ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة في كأس العالم 2026. وأوضح إبراهيم حسن، مدير المنتخب، أن الانتقال إلى مدينة المباراة المقبلة تم عبر طائرة خاصة وفرتها اللجنة المنظمة التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، مشيرًا إلى أن الرحلة لم تستغرق سوى نحو 45 دقيقة، في إطار التسهيلات اللوجستية المقدمة للمنتخبات المشاركة. وجاء هذا الانتصار ليمنح المنتخب المصري فوزه الأول في تاريخه ببطولات كأس العالم، وهو ما انعكس على ترتيبه في المجموعة، حيث رفع رصيده إلى 4 نقاط متصدرًا الترتيب، متقدمًا بفارق نقطتين عن منتخبي إيران وبلجيكا، فيما بقي منتخب نيوزيلندا في المركز الأخير بنقطة واحدة. ويستعد المنتخب المصري لمواجهة قوية أمام نظيره الإيراني في الجولة الثالثة من دور المجموعات، والمقررة يوم السبت المقبل، في وقت ستجمع فيه المباراة الأخرى ضمن المجموعة بين منتخبي بلجيكا ونيوزيلندا في التوقيت ذاته. ويأمل الجهاز الفني للمنتخب في مواصلة النتائج الإيجابية وتعزيز حظوظ التأهل إلى الدور التالي، في ظل الحالة المعنوية المرتفعة بعد الانتصار التاريخي الأخير.