مدرب نيوزيلندا: أشعر بخيبة أمل

قال دارين بازيلي، المدير الفني لمنتخب نيوزيلندا، إن الخسارة أمام مصر 1-3 كانت مخيبة للآمال، عطفا على ما قدمه فريقه في الشوط الأول. وكان منتخب نيوزيلندا قد أنهى الشوط الأول من مباراته مع مصر في الجولة الثانية بالمجموعة السابعة بكأس العالم 2026، متقدما بهدف نظيف، قبل أن يحول منتخب مصر الأمور لصالحه بثلاثة أهداف. وأضاف مدرب نيوزيلندا: "إنه لأمر مخيب للآمال، كنا في قمة مستوانا في الشوط الأول، حيث سيطرنا على الكرة وصنعنا العديد من الفرص". وتابع: "في الشوط الثاني، قدمنا أداءً جيدًا، لكننا لم نتمكن من مجاراة إيقاع المباراة، ورفع المنتخب المصري وتيرة لعبه، ولم نستطع تكرار الأداء المميز الذي قدمناه في الشوط الأول". في النهاية، كان لذلك أثر سلبي علينا ما زلنا على بُعد مباراة واحدة من تحقيق إنجاز تاريخي نعلم أننا مطالبون بالفوز على بلجيكا الآن". ويلتقي منتخب نيوزيلندا في الجولة الثالثة بالمجموعة مع نظيره البلجيكي، حيث سيكون مطالبا بالفوز إذا أراد التأهل لدور الـ32 ولو من ضمن أفضل الفرق صاحبة المركز الثالث.


  أخبار ذات صلة