برشلونة يعلن عن قائمة المرشحين لرئاسة النادي

أعلن نادي برشلونة، مساء الإثنين، عن القائمة النهائية للمرشحين لرئاسة النادي خلال الانتخابات المقبلة، والتي من المقرر إقامتها يوم 24 يناير الجاري.

وكشف برشلونة، مساء الاثنين، في بيان رسمي، أن خوان لابورتا، فيكتور فونت، توني فريكسا، إميلي روسو، هم الأعضاء الأربعة الذين اجتازوا الحد الأدنى من التوقيعات الضرورية البالغ عددها 2257 توقيعًا ليصبحوا مرشحين لرئاسة النادي الكتالوني، وفي انتظار نتيجة عملية التحقق من صحة التوقيعات التي ستبدأ يوم الثلاثاء 12 يناير.

وقال برشلونة في بيان رسمي: بمجرد انتهاء فترة جمع التوقيعات، لم يتمكن جوردي فاري، وكزافييه فيلاجوانا، وأجوستي بينديتو، ولويس فرنانديز آلا، وبير رييرا من الوصول إلى الحد الأدنى لعدد التوقيعات المطلوبة للترشح في انتخابات 24 يناير.

وأضاف البيان: كان خوان لابورتا هو الشخص الذي قدم أكبر عدد من التوقيعات بإجمالي 10272 بطاقة اقتراع، يليه فيكتور فونت، الذي ساهم بـ4.713 توقيعًا، وتوني فريكسا، الذي جمع 2822 توقيعًا وإميلي روسو، الذي قدم ما مجموعه 2510 توقيعًا.

وواصل البيان: من جانبه قدم كزافييه فيلاجونا إجمالي 1968 بطاقة اقتراع ولم يصل إلى الحد الأدنى المطلوب. قرر جوردي فاري و لويس فرنانديز وبيري رييرا إتلاف تذاكرهم في نفس القاعة دون احتسابها أو التحقق من صحتها. أخيرًا، لم يقدم أجوستي بينديتو توقيعاته.

وأختتم بيان برشلونة: «عدد التوقيعات الصحيحة والإعلان الرسمي للمرشحين ينتظر الآن عملية المصادقة على الاقتراع، والتي تبدأ يوم الثلاثاء 12 يناير وتنتهي يوم الخميس 14. اعتمادًا على عدد التوقيعات التي سيتم التحقق من صحتها، قد يختلف العدد النهائي لتوقيعات المرشحين لخوض الانتخابات».

جدير بالذكر، أن مجلس إدارة نادي برشلونة السابق برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو قد تقدم باستقالته بعد نجاح حملة سحب الثقة من المجلس التي شهدت أيامه الأخيرة العديد من الأزمات.


  أخبار ذات صلة


فيديو