تراجع رهيب لنتائج أهلي جدة

عيش نادي أهلي جدة فترة عصيبة، في ظل عدم مقدرة الإدارة على احتواء المشاكل التي تعصف بالنادي مؤخرا، خصوصا مع تراجع النتائج وكان آخرها بالسقوط أمام القادسية بنتيجة (3-1)، حيث تفاقمت المشاكل. 

وتراكمت الملفات فوق إدارة النادي الأهلي، ففي ظل النتائج السلبية لم تتمكن الإدارة من حسم ملف تجديد المهاجم عمر السومة، وكذلك أقحم الحارس محمد العويس ناديه في أزمة جديدة.

نتائج سلبية 

واصل أهلي جدة نتائجه السلبية، فبعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام التعاون في الجولة الماضية، وقع الفريق في أزمة انعدام الثقة، خصوصا أنه كان يملك فرصة الوصول إلى صدارة الترتيب بعد تعثر المتصدر الهلال. 

وأصدرت إدارة النادي بيانا رسميا، اعتذرت فيه عن سوء مستوى الفريق مؤخرا، في محاولة لامتصاص عضب الجماهير. 

وعاد الفريق ووقع في نفس الأخطاء، ليتلقى هزيمة أخرى من القادسية، بنتيجة (3-1)، لتزداد الشكوك حول مقدرة الفريق على المنافسة على لقب الدوري، وعن أسباب ظهور الفريق بهذا المستوى السيئ.

انعدام الثقة

بالإضافة إلى النتائج السلبية التي أضاعت على الفريق العديد من النقاط المهمة، كانت أزمة تجديد عقد مهاجم الفريق عمر السومة، أحد أبرز المشاكل التي أدت إلى انعدام الثقة في إدارة النادي. 

وخرج المشرف العام على النادي، طارق كيال قبل مباراة القادسية بدقائق، ليؤكد أن الإدارة اتفقت مع السومة حول تجديد العقد، وأن التجديد سيكون فور عودة الفريق إلى جدة.

وبعد الخسارة من القادسية في ذات اليوم، خرج السومة لينفي هذا الأمر، مؤكدا عدم وجود أي اتفاق حول تجديد العقد، وأن الإدارة لم تقدم أي جديد في هذا الموضوع. 

ودفعت هذه الأحداث الصعبة، المشرف العام على النادي، طارق كيال، إلى تقديم استقالته، والتهجم على إدارة الفريق. 

أزمة العويس

زادت مشكلة محمد العويس، حارس مرمى الأهلي، من مصائب الفريق، حيث دخل في نقاش حاد مع أحد أعضاء جماهير نادي القادسية، قبل دقائق من نهاية المباراة، وتطور الخلاف بعد إطلاق الحكم صافرته عندما حاول العويس الوصول إلى المنصة. 

ومن المتوقع أن تصدر لجنة الأخلاق والانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبة قاسية بحق العويس، ستزيد من معاناة الأهلي.


  أخبار ذات صلة


فيديو