دوري نجوم قطر بدون جمهور

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن عدم السماح بحضور الجماهير للمباريات المُتبقية من بطولة دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021، وتؤكد المؤسسة أنها تقوم بمتابعة آخر التطورات والمستجدات مع الجهات المختصة وكافة المعنيين لاتخاذ القرارات المناسبة، إلحاقاً بآخر المستجدات والقرارات التي تم اتخاذها من قِبل اللجنة العليا لإدارة الأزمات ووزارة الصحة العامة بخصوص مجابهة جائحة فيروس كورونا المُستجد (كوفيد 19)، وحفاظاً على صحة وسلامة الجميع خلال هذه الفترة، وأكدت أن الهدف من القرار هو الحفاظ على صحة وسلامة الجميع خلال هذه الفترة.
وشددت المؤسسة على أنها تقوم بمتابعة آخر التطورات والمستجدات مع الجهات المختصة وكافة المعنيين لاتخاذ القرارات المناسبة تباعا.
وكانت الأسابيع السابقة من بطولة الدوري تقام بحضور جماهيري بنسبة 30 % في جميع المباريات، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية.
من جهة ثانية، أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن ملاعب وتوقيتات مباريات الأسابيع (العشرين – الحادي والعشرين – الثاني والعشرين) والأخيرة من القسم الثاني لبطولة دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021.
حيث تقام مباريات الأسبوع العشرين بتاريخ (3 أبريل 2021) في يوم واحد وفقاً لما تم الإعلان عنه مُسبقاً، وذلك بسبب ضغط الروزنامة والاستحقاقات الدولية الرسمية المُقررة خلال شهر أبريل وأبرزها دوري أبطال آسيا 2021، في حين تقام مباريات الأسبوع الحادي والعشرين بتاريخ (6 و7 أبريل 2021)، والأسبوع الثاني والعشرين والأخير بتاريخ (9 و10 أبريل 2021).


  أخبار ذات صلة


فيديو