مصر وجزر القمر،، لقاء لحسم الصدارة

يواجه المنتخب المصري الأول لكرة القدم نظيره منتخب جزر القمر، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم في ختام التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2022 على ستاد القاهرة الدولى.
وضمن منتخبا مصر وجزر القمر التأهل رسميا لأمم افريقيا 2022 بعد وصولهما للنقطة رقم 9 بعد خوض 5 مباريات، ويسعى الفريقان في مباراة اليوم لحسم صدارة المجموعة.
ويدخل المنتخب المصري اليوم المباراة وعينه على الفوز وانتزاع النقاط الثلاث رغم ضمان التأهل، حيث تحدث حسام البدرى مع لاعبيه عقب مباراة كينيا الخميس الماضى في نيروبي والتي انتهت بالتعادل 1-1، وطالبهم بضرورة الفوز وتصدر المجموعة بهدف التأكيد على أن منتخب مصر هو الأفضل ويستحق التأهل عن جدارة.
في المقابل، يخوض منتخب جزر القمر المباراة بأعصاب هادئة بعد الإنجاز التاريخى الذى حققه بالتأهل لنهائيات أمم أفريقيا 2022، للمرة الأولى فى تاريخه، بعد تعادله السلبي فى الجولة الماضية أمام منتخب توجو، ليصبح المنتخب رقم 43 الذي يشارك في تاريخ بطولة كأس أمم أفريقيا.
ويتولى تدريب منتخب جزر القمر المدير الفنى أمير عبدو، صاحب الـ 48 عاما، والمولود في مدينة مارسيليا الفرنسية، وذلك منذ عام 2014، حيث قاد الفريق فى 32 مباراة، حقق الفوز فى 7 مباريات، تعادل فى 13 مباراة وخسر 12 مباراة.


  أخبار ذات صلة


فيديو