مفاجأة.. كلوب يريد التخلص من صفقة ليفربول الجديدة في يناير !


 

أفاد الصحفي مانو هيريديا أن مدرب فريق ليفربول الإنجليزي يورغج كلوب أصيب بالإحباط من الصفقة الجديدة آرثر ميلو، ويريد المدرب الألماني قطع إعارته وإعادته إلى يوفنتوس.

وانضم لاعب خط الوسط البرازيلي إلى فريق الريدز في صفقة إعارة من يوفنتوس في يوم الموعد النهائي للإنتقالات، وتم إحضاره كتوقيع طارئ لتوفير غطاء في خط الوسط.

وشهد الريدز غياب كل من جوردان هندرسون وتياجو ألكانتارا ونابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين هذا الموسم بسبب إصاباتهم، ليتم التعاقد مع آرثر للتغلب على أزمة الإصابات لكنه لعب 13 دقيقة فقط حتى الآن.

وكان المدرب الألماني قد تحدث عن توقيعه الجديد في وقت سابق من هذا الشهر.

وقال كلوب قبل مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا: "آرثر يحتاج الآن فقط إلى كرة القدم والتدريب، على وجه الخصوص، هذا هو الوضع، لم يكن في تدريب الفريق لفترة من الوقت في يوفنتوس، لذلك فهو بحاجة إلى تدريب مناسب للفريق، وهذا ما نفعله معه".

وأضاف مدرب ليفربول: "هل يمكنه اللعب لدقائق؟ نعم، هل يجب أن يلعب مباراة كاملة؟ لا، لأنه يحتاج إلى التعود على الشدة في كل مسابقة، ليس الأمر كما لو كان في دوري الأبطال يجب أن تعمل أقل من الدوري الانجليزي الممتاز، ليس في كل شيء، لا سيما هنا". 

وواصل: "إنه يؤدي بشكل جيد، إنه يبذل قصارى جهده حقًا في التدريب، وعلينا أن نكون حذرين معه أيضًا، وبعد ذلك سنرى ما إذا كان بإمكاننا استخدامه، لقد بدأ ليفربول بداية بطيئة في الموسم الجديد".

وحقق الريدز بداية سيئة للموسم الجديد، بعد فوزه بالدرع الخيرية ضد مانشستر سيتي، وفازوا مرتين فقط في الدوري وخسروا واحدة وتعادلوا في المباريات الثلاث الأخرى. 

وافتتحوا حسابهم بهزيمة في دوري أبطال أوروبا بالخسارة 4-1 أمام نابولي، والتي أعقبها فوز عصبي على أياكس.


  أخبار ذات صلة


فيديو