الوكرة والسيلية ،، حلم المربع وشبح الهبوط

يستضيف استاد سحيم بن حمد بنادي قطر اللقاء الذي يجمع نادي الوكرة والسيلية ضمن منافسات الأسبوع الـ 18 من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021، في مباراة يتطلع خلالها كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، في الساعة الخامسة مساءً،
ويعقبها على نفس الملعب مباراة الريان والأهلي الساعة السابعة والربع.
ويحتل السيلية المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات من أصل 17، بينما تعادل في 5 وخسر في 6 مباريات، وسجل 19 هدفا، بينما اهتزت شباك الفريق بـ 28 هدفا. ويدرك سامي الطرابلسي المدرب التونسي للشواهين أن فريقه ليس ببعيد عن المراكز المتقدمة، وطموح المربع الذهبي لا يزال موجودا، ولكن هذا سيتطلب الفوز على الوكرة وفي بقية المباريات القادمة في ظل الصراع الكبير بين عدد من الأندية على الدخول للمربع الذهبي.
الوكرة في موقف لا يحسد عليه، حيث يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري، وأصبح موجودا بقوة في دائرة الخطر، حيث يملك في رصيده 15 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الخور -قبل الأخير- والذي بدأت تتحسن نتائجه بشكل واضح في الفترة الأخيرة مع مدربه الألماني شايفر. وتعادل الفريق مع الخور في الجولة الأخيرة 1-1، بعد انتصاره في الجولة الـ 16 على حساب الغرافة بهدف نظيف، وبالتالي فهو يريد العودة للانتصارات سريعاً من جديد على حساب الموج الأزرق. وحقق الوكرة الفوز في 4 مباريات فقط، بينما تعادل في 3 وخسر في 10 مباريات، وسجل 13 هدفا، بينما اهتزت شباك الفريق 28 مرة.
وربما يكون استعادة الفريق لذاكرة النتائج الإيجابية من جديد بالتعادل في الجولة الماضية مع نادي قطر 0-0 فرصة لمواصلة العروض القوية بالنسبة للاعبي المدرب الإسباني ماركيز لوبيز، وتحقيق الانتصار للابتعاد عن شبح الهبوط.


  أخبار ذات صلة


فيديو