مانى يكشف سر اختياره القميص 17 مع بايرن ميونخ


تحدث السنغالى ساديو مانى نجم بايرن ميونخ الألماني الجديد، عن سر إختياره ارتداء  القميص رقم 17 مع الفريق البافارى، بعد انضمامه من ليفربول خلال الميركاتو الصيفى الحالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 32 مليون يورو. 

وقال مانى لمجلة النادى الألماني:"عندما تم اتخاذ قرار بشأن انضمامى إلى بايرن ميونخ، سألت عن الأرقام التي لا تزال متاحة وقررت إختيار رقم 17، أعلم أن بعض اللاعبين الكبار ارتدوا ذلك، بالإضافة إلى أن 17 يتكون من 10 و 7 ، اثنان الأرقام التي أحبها كثيرًا".  

وعن قيامه بإنشاء مؤسسات إجتماعية في الفرية التي نشأ فيها، قال ماني:" بامبالي جعلتني ما أنا عليه الآن، لهذا السبب من المهم رد الجميل. أنا فخور حقًا بما أفعله للناس هناك. أعرف واقعهم. جعلهم يبتسمون أمر مهم بالنسبة لي". 

وعن تصفيف شعره بالشريط الأشقر، علق النجم السنغالى قائلا:" ملكها منذ حوالي عشر سنوات. أردت أن أفعل شيئًا لا يمتلكه أي شخص آخر. جاء مصفف شعري بهذه الفكرة. في البداية لم أرغب في فعل ذلك لأنني كنت أعلم أن والديّ لن يوافقوا أبدًا على ذلك". 

وأضاف قائلا:"والدى بمجرد أن رأوا ذلك ، قالوا ماذا فعلت بشعرك؟ إنه لا يبدو جيدًا. أزله!، لقد قمت بالفعل بإزالته في المرات القليلة الأولى، ولكن بعد عودتى إلى أوروبا قمت بتلوين الشريط مرة أخرى. في هذه الأثناء ، اعتاد والدي عليه أيضًا وقبوله".


  أخبار ذات صلة


فيديو