برشلونة يقترب من الإستغناء عن 11 لاعبا

 

أجرى نادي برشلونة بالفعل 12 حركة هذا الصيف، بين اللاعبين الوافدين والمغادرين، وفي حين قد يبدو الأمر كما لو أن الجزء الأكبر من أعمالهم يتم في الصيف، وفقًا لـ "سبورت"، لا يزال بإمكان 11 لاعباً آخرين مغادرة النادي.

أربعة من اللاعبين الخمسة الذين تم استبعادهم من جولتهم في الولايات المتحدة ما زالوا في النادي وبرشلونة مصممون على رؤيتهم خارج الباب بطريقة أو بأخرى. 

من المرجح أن يغادر صامويل أومتيتي وريكي بويج على سبيل الإعارة، لكن نيتو ومارتن برايثويت قد يغادران في صفقة انتقال مجانية حتى يتمكن النادي من تحويل راتبهما.

ميراليم بيانيتش لاعب آخر يتسبب راتبه في مشاكل، حيث تم تضمينه في جولة ما قبل الموسم وأعجب الكثيرين بتمريراته الدقيقة، بينما يبدو أن تشافي هيرنانديز يحب لاعب خط الوسط البوسني، إلا أن النادي لن يرغب في دفع علاوة مقابل لاعب خط وسط احتياطي وسيتطلع إلى التخلص منه.

لا تزال قضية فرينكي دي يونج التي حظيت بتغطية إعلامية جيدة مستمرة، يريد برشلونة تقليل تأثيره الاقتصادي على ميزانياتهم من خلال الموافقة على تخفيض الراتب، بدلاً من ذلك، فإن البيع لأمثال تشيلسي أو مانشستر يونايتد سيدر بالأموال عليهم.

ويتمتع ممفيس ديباي بمزيد من الوضوح، برشلونة يريده أن يغادر، مع وجود ستة مهاجمين جيدين للمنافسة، يريد البلاوجرانا المضي قدمًا وكسب بعض المال في هذه العملية ، لكنهم سيحتاجون إلى إقناع ممفيس بالقيام بذلك.

ويبدو أن سيرجينيو ديست حريص أيضًا على البقاء في النادي وعلى الرغم من أن برشلونة ليس مصممًا على التخلص منه، إلا أن ديست يمكن أن يكون طريقة أخرى لكسب المال دون إضعاف الفريق بشكل كبير، خاصة إذا وصل سيزار أزبيليكويتا من تشيلسي. لا


  أخبار ذات صلة


فيديو