نجم تشيلسي السابق: ميسي المتسبب في تمرد رونالدو الحالي !

يعتقد توني كاسارينو مهاجم تشيلسي السابق أن رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد مدفوعة بخوفه من أن يتمكن ليونيل ميسي من تحطيم رقمه القياسي في دوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن المهاجم البرتغالي طلب من النادي السماح له بالرحيل في حالة وصول عرض مناسب، حيث كان هداف فريقه وسجل 24 هدفا في 39 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي. 

ومع ذلك، كان موسم رونالدو كارثيا بالنسبة ليونايتد بشكل عام حيث فشلوا في الفوز بأي ألقاب وحتى أنهوا خارج المراكز الأربعة الأولى في الدوري.

على الرغم من وجود مدرب جديد وهو إريك تين هاج، فقد أكد أيضًا أنه يرى رونالدو في خططه، لكن يبدو أن المهاجم ينسحب الآن على ما يبدو.

يعتقد كاسارينو أنه مصمم على الرحيل للحفاظ على سجله الأوروبي، والذي قد يتعرض للتهديد من منافسه العظيم ميسي، حيث سيشارك الأرجنتيني في دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان مرة أخرى الموسم المقبل.

في حديثه إلى "ديلي ستار" علق: "رونالدو لاعب، كما هو الحال دائمًا لديه غرور، يتعلق الكثير منه به ولكن الفرق التي لعب فيها كانت ناجحة، لذلك عليك دائمًا اتباع ذلك كلاعب جماعي".

رونالدو هو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا برصيد 141 هدفًا، بينما ميسي خلفه 16 فقط ويمكن أن يقلص الفارق الموسم المقبل في غيابه.

وأضاف كاسكارينو أن أسطورة مانشستر يونايتد يريد الحفاظ على سجله، وهو أحد الأشياء التي تجعله يرغب في الرحيل.


  أخبار ذات صلة


فيديو