عنق الزجاجة

missing
علي حسين عبدالله

يوم حاسم في تاريخ الكرة القطرية عندما تدق ساعة الحقيقة في الرابعة من عصر اليوم على استاد القحفية المونديالي حيث يلعب العنابي مباراة العمر امام السنغال في مواجهة كسر عظم بين بطلي اسيا وافريقيا لتعويض كبوة الجولة الأولى وإنعاش الآمال قبل الجولة الثالثة الحاسمة.

**كلنا ثقة وامل في ان يكون العنابي في أفضل حالاته الفنية والبدنية وان يستخدم الاسباني سانشيز كل أسلحته الهجومية لحسم هذه الموقعة الكروية ولا يمنع من المغامرة وحرق السفن لتحقيق الفوز وبأي ثمن وان كان ولا بد فتجنب الخسارة للإبقاء على الحظوظ حتى الرمق الأخير.

**كبوة البداية تناسيناها ولا نريد ان نتذكرها وسوف نقف جميعا صفا واحدا وقلبا واحدا ونبضا واحدا مع منتخب نعرف امكانياته وقدراته جيدا ونطالبه بأن يقدم المستوى المطلوب منه امام السنغال واستلهام روح أبناء قطر لأننا مطوعين الصعايب ولن نعجز عن ترويض اسود التيرينغا عصر اليوم.

** لن نقول انها مهمة سهلة ولا توجد هذه الكلمة في كل قواميس منافسات كأس العالم لكن نقول للاعبين ان جماهيركم الوفية تقف معكم وتطلب منكم كتابة تاريخ جديد للكرة القطرية ومجد شخصي لكم على المستوى الفردي والمنتخب السنغالي قوي لكنه ليس بالمرعب او ذاك الذي لا يهزم.

**اليوم سيكون اللون العنابي طاغيا ومنسوب الحماس فوق الحد المسموح وكل الآمال تتجه لأقدام نجومنا لتحقيق حلم الفوز الأول وإنعاش كامل الحظوظ قبل موقعة البيت الثالثة امام هولندا، والأكيد اننا الآن لا نمتلك أي عذر للعنابي لا التركيز ولا النفسية ولا رهبة البداية.
*آخر نقطة..
اليوم اسم قطر امامنا جميعا ومن اجل قطر سوف نفعل المستحيل ونعلن للعالم مجددا شعارنا الدائم.. المستحيل ليس قطريا.. شدوا الحيل والوعد في الثمامة وفالكم الفوز.

Rai.ali@hotmail.com

 @QA_alihussain


  أخبار ذات صلة


فيديو