اخبار الهلال:حارس الهلال يواصل علاجه في قطر
يواصل محمد العويس، حارس مرمى نادي الهلال السعودي، تنفيذ برنامجه التأهيلي في مستشفى سبيتار بالدوحة، حيث يركز البرنامج على تقوية حركة الظهر بالإضافة إلى الراحة البدنية الكاملة. وكان الحساب الرسمي لنادي الهلال قد نشر صورة للعويس أثناء خضوعه لجلسات التأهيل. ووفقًا لما صرح به خوان خيمينيز، طبيب فريق الهلال، يعاني العويس من آلام في أسفل الظهر، مما استدعى خضوعه لعملية جراحية. وأوضح الطبيب أن العويس سيخضع لبرنامج تأهيلي لمدة شهر تقريبًا، للتركيز على متابعة حركة الظهر وتقويتها، مع التوقعات بعودته إلى المباريات. ويُذكر أن العويس قد شارك في مباراة واحدة مع الهلال هذا الموسم، ضد البكيرية في دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين في 24 سبتمبر الماضي.
الهلال يكشف تطورات إصابات الدوسري ونيفيس والعويس
كشف خوان خيمينيز، طبيب نادي الهلال السعودي عن آخر تطورات إصابات ثلاثي الفريق الأول، سالم الدوسري، روبن نيفيز، ومحمد العويس، موضحًا برامج العلاج والتأهيل لكل منهم.
مدرب الإمارات: نسعى لعبور قرغيزستان
يسعى باولو بينتو، مدرب منتخب الإمارات، لتقديم أداء مميز وتحقيق الفوز عندما يستضيف منتخب قرغيزستان الخميس في المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. وتحتل الإمارات المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، متفوقة بفارق الأهداف عن قطر التي تحتل المركز الرابع. بينما تتصدر إيران وأوزبكستان المجموعة برصيد 10 نقاط لكل منهما. وقال بينتو: "اللاعبون قدموا أداءً رائعًا في التدريبات والمعنويات مرتفعة نسعى لتقديم أفضل ما لدينا وتحقيق هدفنا بإضافة ثلاث نقاط لرصيدنا". وكانت الإمارات قد بدأت مشوار التصفيات بفوز مفاجئ على قطر 3-1، قبل أن تخسر 1-0 أمام إيران، وتتواصل النتائج بتعادل 1-1 مع كوريا الشمالية، ثم خسارة أخرى 1-0 أمام أوزبكستان. بدوره، أكد محمد العطاس لاعب منتخب الإمارات ثقته في قدرة الفريق على تحقيق الفوز أمام قرغيزستان، مشيرًا إلى أن دعم الجمهور سيكون أحد أكبر المحفزات خلال المباراة. ويسعى المنتخب الإماراتي للظهور في كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه بعد المشاركة الأولى في 1990.
عودة البريك والعويس للهلال
شارك الثنائي محمد البريك ومحمد العويس في تدريبات الهلال السعودي الجماعية، وذلك بعد أن أنهيا البرنامج العلاجي والتأهيل، وأصبحا رهن إشارة البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الفريق للاستفادة من خدماتهما. وكان البريك تعرض لإصابة بالعضلة الخلفية، في مواجهة فريقه أمام الرائد ضمن منافسات الجولة 20 في الدوري السعودي للمحترفين، حيث غادر الملعب مصاباً عند الدقيقة 50، لتثبت الفحوصات إصابته، ويخضع على أثر ذلك لبرنامج علاجي وتأهيلي استمر لمدة أسبوعين، غاب فيها عن ثلاث مباريات هي «سباهان والاتفاق واتحاد جدة». فيما أكمل العويس البرنامج التأهيلي بعد إصابة الظهر التي تعرض لها في شهر نوفمبر الماضي، وأجرى بعدها عملية جراحية في موضع الإصابة، حيث أصبح الآن جاهزاً للمشاركة مع فريقه. وعلى صعيد اللاعبين المصابين، فقد واصل الثنائي حسان تمبكتي ومتعب المفرج البرنامج التأهيلي في عيادة النادي إذ أديا تدريبات ترتكز على الإعداد البدني، وبات أمر عودتهما للمشاركة في التدريبات الجماعية قريباً. وعاود لاعبو الفريق العاصمي تدريباتهم، بعد يوم الراحة الذي منحه لهم مدرب الفريق عن التدريبات السبت، استعدادًا للمواجهة المنتظرة التي ستجمعهم باتحاد جدة، يوم الثلاثاء، في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا، حيث بدأ المران في صالة الإعداد البدني، تلاها تدريبات لياقية بالكرة، إلى جانب تطبيق المدرب البرتغالي خورخي خيسوس عدداً من الجمل الفنية والتكتيكية التي ينوي اتباعها، قبل أن تختتم التمارين بفرض المدرب مناورة فنية على جزء من الملعب.
الاكثر قراءة |
اليوم | آخر أسبوع |