الأولمبي المصري يهزم العراق بثنائية إبراهيم عادل
استعاد منتخب مصر الأولمبي اعتباره من نظيره العراقي بفوزه بنتيجة 2-1 في لقاء ودي مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار استعدادات كلا الفريقين لخوض منافسات أولمبياد باريس 2024. كان المنتخب المصري قد خسر في نهاية شهر يناير الماضي أمام العراق بهدف دون رد سجله "هلو فائق" في الدقيقة 90، خلال مباراة أقيمت على الأراضي الإماراتية ضمن بطولة دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية. قاد نجم نادي بيراميدز، إبراهيم عادل، منتخب مصر لتحقيق الفوز اليوم بتسجيله هدفين في الدقيقتين الثانية و65 من عمر المباراة. فيما سجل نهاد محمد هدف منتخب العراق الأولمبي الوحيد في المباراة عند الدقيقة 55. سينافس منتخب مصر في المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية مع منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان، بينما يخوض منتخب العراق المنافسات في المجموعة الثانية الحديدية التي تضم منتخبات الأرجنتين والمغرب وأوكرانيا.
طلب بيراميدز استدعاء إبراهيم عادل يُعرقله الإصابة
تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم طلبًا رسميًا من نادي بيراميدز لاستدعاء اللاعب إبراهيم عادل للمشاركة في مباراة الفريق القادمة أمام النادي الأهلي في دوري نايل. ومع ذلك، رفض الجهاز الطبي للمنتخب الأولمبي استدعاء اللاعب بسبب إصابته الحالية، حيث يفضلون الإبقاء عليه مع المنتخب لمتابعة حالته الصحية والفنية. تم التنسيق بين الجهاز الطبي للنادي والاتحاد المصري لضمان استمرارية رعاية اللاعب خلال فترة العلاج والتأهيل. بالتالي، سيبقى إبراهيم عادل مع باقي زملائه في المعسكر التحضيري استعدادًا للسفر إلى مدينة بوردو الفرنسية لخوض مباريات ودية مع العراق وأوكرانيا، استعدادًا لمشاركة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس.
الاكثر قراءة |
اليوم | آخر أسبوع |