مبارك مدربًا لنادي الخور
أعلن نادي الخور القطري- درجة ثانية، تعاقده رسميا مع المدرب القطري عبدالله مبارك لقيادة الفريق فيما تبقى من عمر مباريات دوري الدرجة الثانية القطري. وكانت إدارة نادي الخور قد أعلنت انتهاء عقد المدرب نبيل أنور بشكل ودي بعد اتفاق الطرفين على إنهاء العلاقة بالتراضي. وكـان القطري نبيل أنور قد تولى مهمة تدريب الفريق الأول بنادي الخور في شهر أبريل الماضي خلفًا للمدرب المغربي هشام جدران. ويلعب الخور في دوري الدرجة الثانية، ويحتل المركز الثاني في المسابقة برصيد 15 نقطة، بفارق ثلاث نقاط خلف نادي الشحانية متصدر الترتيب.
الخور ينهي علاقته بالمدرب نبيل أنور
أعلن نادي الخور القطري- درجة ثانية، إنهاء عقد المدرب نبيل أنور بالتراضي بين الطرفين. وكتب الخور عبر حسابه الرسمي على منصة X: "تم إنهاء التعاقد مع نبيل أنور مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي، متمنين له كل التوفيق". وكان نبيل أنور قد تولى مهمة تدريب الفريق الأول بنادي الخور في شهر أبريل الماضي خلفاً للمدرب المغربي هشام جدران. ويلعب الخور في دوري الدرجة الثانية القطري، ويحتل المركز الثاني في المسابقة برصيد 15 نقطة، بفارق ثلاث نقاط خلف نادي الشحانية متصدر الترتيب، ويسعى للبقاء منافسا على الصعود الى مصاف أندية الدرجة الأولى وذلك وفق تعليمات الاتحاد القطري التي تمنح بطل دوري الدرجة الثانية بطاقة الصعود المباشر، فيما يخوض صاحب المركز الثاني ملحقا مع صاحب المركز قبل الأخير بدوري الدرجة الأولى.
- « Previous
- 1 .......
- 13
- 14
الاكثر قراءة |
اليوم | آخر أسبوع |