بعثة مصر تطير إلى دالاس لمواجهة أستراليا
بات من المقرر أن يتوجه المنتخب المصري إلى مدينة دالاس بولاية تكساس الأمريكية، يوم الأربعاء المقبل، وذلك استعدادا لمواجهة منتخب أستراليا في دور الـ32 ببطولة كأس العالم. وكان المنتخب المصري قد نجح في التأهل إلى هذا الدور بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة السابعة، بفارق الأهداف خلف منتخب بلجيكا المتصدر، محققا إنجازا تاريخيا للمرة الأولى في تاريخه. وقال إبراهيم حسن، مدير المنتخب المصري، إن بعثة الفراعنة ستسافر إلى مدينة دالاس على متن طائرة خاصة، من أجل الاستعداد للمواجهة المرتقبة أمام المنتخب الأسترالي. ويأمل المنتخب المصري في مواصلة مشواره في البطولة وتحقيق نتيجة إيجابية تعزز حظوظه في بلوغ الدور التالي.