المغرب تنجو من فخ هايتي برباعية مثيرة

اختتم منتخب المغرب مشواره في دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026، بفوز صعب على نظيره هايتي، بنتيجة 4-2، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما فجر الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة. جاءت رباعية أسود الأطلس من توقيع كل من: أشرف حكيمي (39)، إسماعيل صيباري (45+1)، سفيان رحيمي (78)، وياسين جسيم (89) على الترتيب. فيما أحرز ثنائية منتخب هايتي: ياسين بونو بالخطأ في مرماه بالدقيقة العاشرة، وويلسون إسيدور في الدقيقة 43 من زمن المباراة. بهذه النتيجة، يأتي منتخب المغرب في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف فقط خلف البرازيل التي حسمت الصدارة، بعدما استهل مشواره بالتعادل مع السليساو قبل أن يحقق فوزًا ثمينًا على اسكتلندا بهدف دون رد. أما منتخب هايتي فيتذيل ترتيب المجموعة دون نقاط بعد تلقيه هزيمتين أمام اسكتلندا والبرازيل في الجولتين الأولى والثانية.


  أخبار ذات صلة