السيتي يبلغ نهائي كأس الرابطة الإنجليزية على حساب المان يونايتد

بعد مباراة مثيرة وشيقة بين الجارين اللدودين، تأهل فريق مانشستر سيتي، إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفي،عقب فوزه على نظيره مانشستر يونايتد، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء، على أرض ملعب استاد «أولد ترافورد»، في مدينة مانشستر.

وضرب بذلك مانشستر سيتي، بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا موعداً نارياً في المباراة النهائية للبطولة، مع نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام اللندني.

وتأهل توتنهام أمس الثلاثاء، إلى المباراة النهائية بعد فوزه على نظيره برنتفورد من الدرجة الاولى بثنائية نظيفة.

وقدم مانشستر سيتي مباراة رائعة، على ملعب منافسه، ونجح في تسجيل هدفين عبر جون ستونز (ق 50)، والبرازيلي فيرناندينيو (ق 83).

ولم يستفد مانشستر يونايتد من غياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين لفريق مانشستر سيتي نتيجة إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وتعرض للخسارة الأولى محليا بعد 11 مباراة (9 انتصارات وتعادلين).

وعادل جوارديولا نظيره النروجي أولي جونار سولسكاير مدرب يونايتد بعدد الانتصارات في المواجهات المباشرة بينهما وأصبح لكل واحد بينهما ثلاثة انتصارات مقابل تعادل في المباريات السبع التي جمعتهما.

وفشل الشياطين الحمر، في الثأر من السيتيزن، الذي أنهى له مشواره عند هذا الدور في الموسم الماضي (3-1 ذهابا في أولدترافورد وصفر-1 إيابا) في طريقه لاحراز اللقب على حساب أستون فيلا 2-1.


  أخبار ذات صلة


فيديو