.باريس سان جيرمان يراقب وضع ميسي في برشلونة

فجرت صحيفة " التايمز"  إلإنكليزية مفاجأة من العيار الثقيل عن استعداد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لإبرام صفقة كبيرة، في الانتقالات الصيفية القادمة. وأوضحت صحيفة "التايمز" البريطانية، أن العملاق الباريسي يحاول إفشال صفقة التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة، بعد فوز جوان لابورتا برئاسة النادي الكتالوني، بحيث أصبحت فرصة في الرحيل قليلة.
وأضافت أن وضع الثنائي البرازيلي نيمار دا سيلفا،،، والفرنسي كيليان مبابي غير مستقر داخل النادي، وقد يرحل أحدهما بنهاية الموسم الجاري، أو مع الانتقالات الشتوية القادمة، لذلك يأمل باريس في تأمين الفريق بصفقة قوية.
وأكدت "التايمز" أن باريس وجد ضالته ويدرس التقدم بعرض رسمي لضم النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة... وأشارت إدارة نادي باريس سان جيرمان أن صلاح هو البديل المناسب وأرقامه مع ليفربول ومستواه الفني الكبير سيفيد نادي حديقة "الأمراء"، خاصة وأنه أفضل لاعبي العرب وإفريقيا في أوروبا.
وكانت تقارير ذكرت انتقال مبابي إلى ريال مدريد بعد نهاية الموسم، في حالة عدم موافقته على تمديد عقده مع باريس بنهاية الموسم القادم، حيث يأمل ناصر بن غانم  الخليفي رئيس النادي في الاستفادة من بيع الفرنسي مادياً.


  أخبار ذات صلة


فيديو