الريان يشعل الصراع داخل المربع

حقق نادي الربان  الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف امام العميد الأهلاوي في المباراة التي أقيمت على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر لحساب الجولة الثامنة عشر من دوري نجوم QNB .
الشوط الأول للمباراة شهد أفضلية كبيرة للريان الذي ضغط بشكل متواصل على مرمى العميد الأهلاوي محاولا اخذ الأسبقية وتسجيل هدف التقدم ونجح في ترجمة أفضليته عندما سجل يوهان بولي الهدف الأول بعد كرة متبادلة بينه وابراهيم مسعود د.15 .
الرهيب واصل بعد ذلك بحثا عن هدف التعزيز وكاد ياسين إبراهيمي أن يضيف الهدف الثاني بعد مجهود فردي حيث سدد كرة ابعدها الحارس رودريغيز إلى ركنية د.27 لينتهي الشوط الأول بتقدم الريان بهدف .
الشوط الثاني بدأ من حيث انتهى الأول حيث واصل فيه الرهيب ضغطه ومحاولاته الهجومية وكاد عبد العزيز حاتم أن يسجل ثاني الأهداف من تسديدة قوية ابعدها حارس الأهلي إلى ركنية د.52 .
وفي ظل الاندفاع الرياني سجل ناصر خلفان هدف التعادل للأهلي بضربة رأسية د.72 وفي الرمق الأخير خطف الريان الفوز بعد أن سجل الهدف الثاني عبر ياسين إبراهيمي د.94 من ركلة جزاء وعبدالعزيز حاتم د.97 لتنتهي المباراة بفوز الريان بثلاثة أهداف مقابل هدف ويرفع الرهيب رصيده إلى 31 نقطة وبقى الأهلي برصيد 26 نقطة.


  أخبار ذات صلة


فيديو