الشباب يعزز الصدارة ،،، والعين الاخير في جدول ترتيب الدوري السعودي

نجح فريق الشباب في تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات الجولة الواحدة والعشرين في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" والتي اختتمت بفوز الفريق على حساب ضمك مساء الأحد بهدفين لهدف والتي أقيمت على ملعب "مدينة الأمير سلطان عبد العزيز" ليوسع الفارق مع الهلال الى 5 نقاط كاملة.

جدول ترتيب الدوري السعودي

ويعتلي فريق الشباب جدول ترتيب الدورى السعودي هذا الموسم برصيد 44 نقطة، جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 5 مواجهات وخسارة 3 لقاءات فيما سجل 44 هدفاً وتلقى 25 فقط.
وحافظ فريق الهلال على وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد انتصاره مساء الأحد الماضي ضد الفتح ليصل إلى النقطة 39، بفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر الذي يواجه ضمك مساء الإثنين، جمعها من الفوز في 11 مباريات والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 4 مواجهات في البطولة.
فيما ارتقى اتحاد جدة الى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، عقب الفوز على القادسية بأربعة أهداف لهدف مساء الأحد، وبرصيد 35 نقطة بعد 21 مباراة خاضها الفريق، حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 8 مباريات، بينما خسر 4 مباريات.
جاء ارتقاء اتحاد جدة بعدما حسم فارق الأهداف لصالحه على حساب أهلي جدة، فيما توقف رصيد فريق القادسية عند النقطة 29، بعدما سجل الفوز في 7 مباريات فقط وتعادل في ثمانية وخسارة 3 لقاءات.
وواصل الفتح ترنحه في الدوري السعودي للمحترفين، حيث توقف رصيده عند النقطة 25 في المركز 14 جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 10 لقاءات.
فيما يقبع فريق ضمك في المركز الخامس عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة.


  أخبار ذات صلة


فيديو