لوكاكو يصل إلى ميلان لإبرام صفقة على سبيل الإعارة مع إنتر ميلان

توصل تشيلسي وإنتر ميلان إلى اتفاق بشأن انتقال المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو على سبيل الإعارة. ومن المتوقع أن يخضع اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لفحوصات طبية اليوم الأربعاء قبل عودته إلى سان سيرو. وسيتم الانتهاء من التفاصيل النهائية للصفقة قبل أن يتمكن إنتر من الترحيب بعودة لوكاكو إلى النادي بعد 11 شهرًا فقط من انتقاله إلى تشيلسي مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني.
وقد وصل روميلو لوكاكو إلى ميلان صباح الأربعاء لإكمال توقيع عقد انتقاله بالإعارة إلى إنتر ميلان.
ووصل مهاجم تشيلسي إلى مطار ميلان ليناتي حوالي الساعة 6.20 صباحاً بالتوقيت المحلي، وارتدى وشاح إنتر قبل صعوده إلى السيارة.
وأبدى لوكاكو سعادته بالإنضمام مرة أخرى لناديه السابق ميلان، وصرح قائلاً: "أنا سعيد جدا بالعودة". وسيخضع النجم البلجيكي لفحص طبي مع إنتر يوم الأربعاء قبل الإعلان عن تفاصيل عقده رسمياً كلاعب جديد في الإنتر.
وسيدفع إنتر تشيلسي رسوم إعارة قدرها 6.9 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى مبلغ 3.5 مليون جنيه إسترليني كمكافآت إذا فاز النادي بالسكوديتو ، وسيغطي جميع أجره هذا الموسم.
وسجل لوكاكو ثمانية أهداف فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز في 26 مباراة الموسم الماضي بعد عودته إلى ستامفورد بريدج مقابل رسوم قياسية للنادي.
وفي الأسبوع الماضي، تمّ الكشف عن أن إنتر لا يمكنه تحمل تكلفة توقيع لوكاكو بشكل دائم، رغم أنه سجل 64 هدفًا في 95 مباراة وساعد النادي في الحصول على لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي خلال فترة وجوده في صفوف الفريق.


  أخبار ذات صلة


فيديو