السد يخوض مرانه الرئيسي استعدادا لمواجهة الريان

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي في السادسة مساء أمس على الملعب الفرعي بالنادي استعدادا لمباراة الريان المقبلة ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس قطر 2021.
يدخل السد اللقاء بعد حصوله على المركز الثالث في جدول الترتيب للموسم 2019 /2020، فيما احتل فريق الريان المركز الثاني.
وحرص الجهاز الفني خلال المران الرئيسي على اختيار عناصر التشكيلة الأساسية لاسيما في ظل اكتمال عقد الفريق مع تواجد كل اللاعبين وقدرتهم الكبيرة على المنافسة لنيل ثقة المدرب والمشاركة في المباراة المقبلة.
وشدد الإسباني تشافي على تصحيح الأخطاء لاسيما مع تحركات اللاعبين الطولية والعرضية وطريقة اختراق لاعبي الوسط من العمق والأطراف، وقام مدرب السد بإيقاف التقسيمة التي أجريت في نهاية المران لتنفيذ بعض الجمل الخاصة في الجوانب الهجومية والدفاعية.
وحرص المدرب الاسباني على الاجتماع بلاعبي الفريق السداوي قبل انطلاق المران للحديث عن أهمية المباراة المقبلة أمام الريان والتي تعتبر محكًّا كبيراً لعيال الذيب للتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس قطر.
وتشهد مباراة الريان عودة نجم الفريق أكرم عفيف، عقب تغيبه عن مواجهة الأهلي الأخيرة في بطولة الدوري بسبب تراكم البطاقات، فيما يواصل هاشم علي غيابه عن الفريق للاصابة في العضلة الخلفية.
ومن المقرر أن يحضر الإسباني تشافي واللاعب بغداد بونجاح المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء السد والريان، والذي سيقام في العاشرة والنصف صباح اليوم بقاعة المؤتمرات بنادي الدحيل.


  أخبار ذات صلة


فيديو