إلى جماهير ليفربول.. نونيز سينجح معكم !

missing
محمود حسن

هناك الكثير من علامات الاستفهام حول التوقيع مع داروين نونيز، ولكن لدي سبب أعتقد من خلاله أنه سينجح في ليفربول.

نقطة الحديث الرئيسية حول التوقيع مع نونيز هي السعر (100 مليون يورو)، سأكون كاذبًا إذا قلت إنني لم أكن مندهشًا بشأن ذلك، لكنها ليست صفقة  مبالغ فيها كما يصور لنا البعض.

يبلغ نونيز من العمر 22 عامًا ويفتقر سوق الانتقالات إلى المهاجمين الشباب في السنوات الأخيرة، فقد كان كان البارز الوحيد الذي كان معروضًا للبيع هو إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند، والذي أكمل انتقاله إلى مانشستر سيتي.

بمقارنة ذلك الانتقال إلى نونيز، يدفع السيتيزنز أموالاً أكثر بكثير من تلك التي يدفعها ليفربول.

نعم، قد تكون رسوم انتقاله مرتفعة بعض الشيء، لكن  فريق بيب جوارديولا اضطر إلى دفع 70 مليون جنيه إسترليني كرسوم للوكيل والأسرة. 

سيدفعون أيضًا إلى 375 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع إلى هالاند، من ناحية أخرى يدفع الريدز فقط 140 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع في أوروجواي، ولا يزال هناك الكثير من المال، ومع ذلك إذا كنت تريد أفضل اللاعبين، فأنت بحاجة إلى دفع مبالغ كبيرة.


الشيء الوحيد الذي لفت انتباهي حقًا هو إيمان يورجن كلوب بنونيز بالفعل، كما نعلم فإن الألماني لا يحب إنفاق الأموال، ولكن عندما يضطر إلى ذلك ، فإنه يكون على حق.

خذ على سبيل المثال عمليات نقل فيرجيل فان دايك وأليسون بيكر، عندما يصرف الألماني الكثير من المال، فإن التوقيعات لا تفشل عادة، نأمل أن يكون هذا هو الحال مع نونيز.

عندما وقع المهاجم، تحدث كلوب عن شغف اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا بالتحسن، وهو أمر تقدره ألمانيا كثيرًا في اللاعب.

وفي أول مقابلة له كلاعب في ليفربول، أثار نونيز إعجاب الكثير من الناس بمدى نضجه على الرغم من عمره، وعندما سئل عما إذا كان يشعر بالضغط ، قال إنه لا يشعر بذلك وأنه مستعد للفوز بالألقاب مع ليفربول.

وقال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "لا، لا أشعر بأي ضغط إضافي على الإطلاقن ذهبت إلى بنفيكا وسألوني نفس السؤال في ذلك الوقت، لا أعتقد أن اللاعب يجب أن يشعر بهذا النوع من الضغط، يجب أن يشعر اللاعب بضغطه الذي يمارسه على نفسه".

أضاف: "لا أشعر بالضغط من أي شيء أو أي شخص، أعتقد أن الضغط الوحيد على اللاعب يأتي من الداخل لضمان أن الأمور تسير على ما يرام. لذلك ، لا يوجد ضغط إضافي".

وواصل: "أعتقد أنه لا بد أنني كنت أؤدي أداءً جيدًا لأجد نفسي في ليفربول، أريد أن أتأكد من أنني أستمر في الأداء الجيد، والبقاء على الطريق الصحيح وعدم الانحراف عن هذا المسار، بينما أبقى دائمًا متواضعًا وأحافظ على قدمي الارض."

عقلية هذا الشاب مثيرة للإعجاب، عندما شاهدته وهو يتحدث، شعرت أنني أشاهد لاعبًا مخضرمًا في اللعبة يمتلك الهدوء، إذا تمكن من مواصلة مستواه في بنفيكا، حيث سجل 34 هدفًا في جميع المسابقات الموسم الماضي ، فلا شك أنه سينجح مع الريدز.

هذه أيضًا هي البيئة المثالية لدخول الأوروجواياني، لديه الكثير من الأشخاص الذين يتحدثون الإسبانية والبرتغالية في الفريق، لذلك لن يشعر بالوحدة في غرفة الملابس.

الفريق أيضًا يمر حاليًا بإعادة بناء، لذلك هناك مزيج مثالي من الشباب واللاعبين الذين شاركوا في كل شيء وفازوا بكل شيء.

ستعني لياقته البدنية وطوله ومراوغته وسرعته أنه سيكون قادرًا على التكيف بشكل جيد مع الدوري الإنجليزي الممتاز.


  أخبار ذات صلة


فيديو