Image

"طيران الإمارات" ترعى كأس الملك سلمان

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن رعاية شركة طيران الإمارات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، كراعي رئيسي للبطولة، التي ستُقام منافساتها خلال الفترة من 27 يوليو الحالي حتى 12 أغسطس المقبل، في الطائف وأبها والباحة بالمملكة العربية السعودية. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد الأحد في محافظة جدة بحضور الأمين العام للاتحاد العربي الدكتور رجاء الله السلمي، ونائب رئيس العمليات التجارية لطيران الإمارات بالمملكة جبر العزيبي. ورحّب الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم بطيران الإمارات لرعاية بطولة كأس الملك سلمان للأندية، مؤكداً أن "هذه الرعاية ستضيف نجاحاً كبيراً لهذه البطولة الكبيرة"، مقدماً شكره وتقديره لشركة طيران الإمارات على اختيارها للاتحاد العربي ورعايتها لبطولة كأس الملك سلمان للأندية. من جهته أكد نائب رئيس العمليات التجارية لطيران الامارات بالمملكة جبر العزيبي أن"رعاية بطولة كبيرة بحجم كأس الملك سلمان للأندية، جاءت بعد دراسة عميقة من جانب الشركة، إثر اهتمام كبير وبالغ بهذه البطولة كونها تحمل اسماً غالياً علينا جميعاً وهو الملك سلمان بن عبدالعزيز"، مشيرا إلى أن "طيران الإمارات اعتاد وفق استراتيجيته علي الرعايات الرياضية باختيار أفضل الأحداث والبطولات الدولية في مختلف الألعاب، وبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية هي إحداها"، مؤكداً "نتطلع باهتمام بالغ لنجاح هذه الشراكة لتُسهم في نجاح البطولة".

Image

طيران الإمارات ترعى «النجم الساحلي»

وقّعت طيران الإمارات والنجم الرياضي الساحلي، اتفاقية رعاية جديدة، تصبح طيران الإمارات بموجبها الراعي الرسمي للنادي، اعتباراً من موسم 2023-2024، وتؤكد الاتفاقية التزام طيران الإمارات المستمر بتطوير رياضة كرة القدم، وبناء جمهور جديد من المشجعين في شمال أفريقيا وبالإضافة إلى كرة القدم، ستدعم طيران الإمارات الفرق الرياضية الداخلية الرئيسة، التي تشمل كرة السلة وكرة الطائرة وكرة اليد. وسوف تبرز علامة طيران الإمارات على قمصان فريق النجم الرياضي الساحلي الأول، وأطقم التدريب، بالإضافة إلى جميع أطقم الرياضات الداخلية، اعتباراً من الموسم الجديد، وستحظى طيران الإمارات بمجموعة واسعة من المزايا الأخرى، تتضمن حقوق الإعلان، وإبراز العلامة التجارية للناقلة في ملعب النادي والمرافق الرياضية الداخلية، وحقوق الترويج عبر الوسائط الرقمية ومنصات التواصل الاجتماعي، والضيافة، وإمكانية الوصول إلى الرياضيين، وإبراز العلامة التجارية عبر استاد سوسة الأولمبي، وملعب التدريب والساحة الرياضية المغلقة.