Image

ارتفاع إجمالي التعاملات المالية لـ "الكامب نو"

ارتفعت أعداد الحضور ومبيعات التذاكر وإجمالي التعاملات المالية هذا العام في ملعب الكامب نو، الذي أصبح الآن يحمل اسم “سبوتيفاي الكامب نو”، مقارنة بآخر موسم قبل وباء كورونا، وفقا للبيانات التي قدمها الفريق الكاتالوني. وارتفع إجمالي الحضور بنسبة 19% بعد موسم 2021-2022، الذي تسببت فيه القيود المفروضة على أعداد المشجعين بسبب كورونا وغياب السائحين ورحيل ميسي والمسيرة غير المنتظمة للفريق، في دفع الأرق

Image

برشلونة يعلن تغيير اسم ملعب "كامب نو"

أعلن نادي برشلونة الاسباني تغيير اسم ملعبه "كامب نو" إلى " سبوتيفاي كامب نو"، حيث تم وضع أسم شركة "سبوتيفاي" على ملعبه الخاص، بعدما نجحت الشركة في إبرام صفقة مع النادي الكتالوني لرعاية ملعب الفريق. وبدأ برشلونة وتطبيق سبوتيفاي التحالف الذي أصبحت من خلاله منصة الموسيقى الراعي الرئيسي للنادي الكاتالوني، حيث ظهر شعار الشركة السويدية على الواجهة الرئيسية للكامب نو، إلى جانب صور لاعبين من الفريق الأول للرجال والسيدات. بالإضافة إلى الظهور على قمصان المنافسات اعتباراً من موسم 2022-2023، ولمدة 4 سنوات، وقمصان التدريبات للسنوات الثلاث المقبلة، لفريقي الرجال والسيدات على السواء، أصبح التطبيق الموسيقي شريكاً أيضاً في اسم ملعب البرسا، ليصبح "سبوتيفاي كامب نو". وسيكون لشعار "سبوتيفاي" أيضاً وجود داخل الإستاد، وفي المدرجات، وفي مقاعد بدلاء الفريق الأول والفريق الزائر، وبمجرد الانتهاء من أعمال التجديد في الكامب نو، من المتوقع أن تظهر العلامة التجارية على وسائط إعلانية أخرى.

Image

رسميا.. تغيير اسم ملعب برشلونة للمرة الأولى

أعلن نادى برشلونة الإسبانى، مساء اليوم الثلاثاء، توقيع عقد جديد شراكة مع راعى جديد للنادى الكتالونى وهو شركة سبوتيفاي السويدية خلال الأربع سنوات المقبلة. وذكر نادى برشلونة عبر موقعه الرسمي، أنه من المقرر أن يظهر اسم الراعى الجديد "سبوتيفاي" على قميص الفريق الأول والفريق النسائي