خضيرة: حزين لتوديع تونس بهذا الشكل!
أعرب لاعب المنتخب التونسي راني خضيرة عن خيبة أمله بعد خروج منتخب (نسور قرطاج) من الدور الأول لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2026 من دون حصد أي نقطة، مؤكدا في الوقت نفسه ثقته في مستقبل الفريق والاتحاد التونسي لكرة القدم. وخسر منتخب تونس 1-3 أمام نظيره الهولندي، بالتوقيت المحلي، في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة السادسة من مرحلة المجموعات للمونديال. وبقي منتخب تونس، الذي سجل ظهوره السابع بالمونديال في المركز الرابع بلا رصيد من النقاط، عقب خسارته في مبارياته الثلاث بالمجموعة، أمام السويد واليابان ثم هولندا. وقال خضيرة عقب المباراة "ليس شعورا جيدا أن نخرج من المونديال من دون أي نقطة حاولنا تقديم أفضل ما لدينا، لكن الحظ لم يكن إلى جانبنا إنها خيبة أمل لنا وللبلاد وللاتحاد". وردا على سؤال بشأن مستقبل المنتخب التونسي ودوره مع الفريق، قال خضيرة "الأمر لا يتعلق بي شخصيا، بل بالمجموعة أنا أؤمن بهذا البلد وأؤمن بالاتحاد، وأعتقد أن المستقبل سيكون أفضل مما قدمناه في هذه البطولة". واعترف لاعب الوسط التونسي بأن أداء المنتخب لم يكن بالمستوى المطلوب، مضيفا: "لم يكن أداؤنا جيدا بما يكفي، ولذلك خرجنا من البطولة لكن الجميع بذل أقصى ما لديه". كما أعرب خضيرة عن اعتزازه بالمشاركة في كأس العالم وتمثيل تونس، مشيدا بالدعم الجماهيري الذي رافق المنتخب طوال البطولة، رغم النتائج المخيبة. وردا على سؤال من أحد الصحفيين التونسيين بشأن الانتقادات التي طالته منذ انضمامه إلى المنتخب، أكد خضيرة أنه لم يتردد في تمثيل تونس، حيث قال: "كان قرارا مشتركا بين الاتحاد والمدرب وبيني، وأنا كنت هنا وحاولت أن أقدم أفضل ما لدي".