قبل لقاء إنجلترا.. اشتباك في تدريبات بنما!
شهدت استعدادات منتخب بنما لمواجهته المرتقبة أمام إنجلترا في ختام دور المجموعات بكأس العالم 2026 حالة من التوتر، بعدما اندلع اشتباك بين لاعبين خلال الحصة التدريبية الأخيرة. وتصاعدت الأجواء بين سيسيليو واترمان وخوسيه لويس رودريجيز، قبل أن يتحول الأمر إلى دفع متبادل، ما استدعى تدخل زملاء الفريق سريعًا لاحتواء الموقف وفض الاشتباك داخل أرضية الملعب. ويأتي هذا التوتر في وقت يعيش فيه المنتخب البنمي وضعًا صعبًا بعد خروجه رسميًا من البطولة، إثر خسارته في أول جولتين من المجموعة الثانية عشرة، لكنه يسعى لإنهاء مشاركته بصورة أفضل أمام المنتخب الإنجليزي. وتحمل المواجهة طابعًا خاصًا، كونها إعادة لمباراة المنتخبين في نسخة 2018 التي انتهت بفوز كبير لإنجلترا، فيما ظهر منتخب بنما بشكل أكثر تماسكًا في النسخة الحالية رغم نتائجه السلبية.