رسميًا.. حمزة عبدالكريم لاعبًا في برشلونة حتى 2029

أعلن نادي برشلونة الإسباني، الثلاثاء، تفعيل بند شراء المهاجم المصري حمزة عبدالكريم من النادي الأهلي، ليصبح لاعبًا في صفوف الفريق الكاتالوني بشكل نهائي، بعدما أبلغ إدارة القلعة الحمراء بقراره تحويل الصفقة إلى انتقال دائم بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2029. ويأتي قرار برشلونة بعد المستويات المميزة التي قدمها حمزة عبدالكريم منذ انضمامه إلى النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية في الموسم الحالي، حيث نجح اللاعب صاحب الـ18 عامًا في ترك بصمة واضحة خلال فترة قصيرة، وأقنع مسؤولي النادي الإسباني بقدرته على الاستمرار ضمن مشروع الفريق للمستقبل. ويتواجد المهاجم المصري حاليًا مع منتخب مصر المشارك في كأس العالم، حيث ظهر في مواجهتي بلجيكا ونيوزيلندا، في الوقت الذي يواصل فيه اللاعب اكتساب الخبرات على المستوى الدولي. وخلال مشواره مع فريق برشلونة تحت 19 عامًا، قدم حمزة عبدالكريم مردودًا لافتًا، بعدما سجل 6 أهداف خلال 11 مباراة، عقب استكماله الجزء الأخير من الموسم مع الفريق، حيث أثبت قدراته التهديفية منذ ظهوره الأول. وسجل اللاعب المصري أول أهدافه بقميص برشلونة يوم 8 مارس، خلال مواجهة هويسكا خارج ملعبه والتي انتهت بالتعادل 2-2، قبل أن يواصل تألقه في المباريات التالية، ليصل إلى 6 أهداف في 9 مباريات بالدوري، من بينها ثلاثية "هاتريك" في الفوز الكاسح على مونت كارلو بنتيجة 9-0، وهي المباراة التي شهدت تتويج الفريق. كما شارك حمزة عبدالكريم في مباراتين ببطولة كأس ملك إسبانيا للشباب، التي أنهى خلالها برشلونة مشواره في المركز الثاني، ليؤكد المهاجم المصري أنه أصبح أحد أبرز المواهب التي يعول عليها النادي الكاتالوني في السنوات المقبلة. ويعكس قرار برشلونة تفعيل بند الشراء الثقة الكبيرة التي حصل عليها حمزة عبدالكريم داخل النادي، بعدما نجح في إثبات نفسه سريعًا، ليواصل رحلة الاحتراف في الملاعب الإسبانية ويبدأ فصلًا جديدًا في مسيرته بقميص أحد أكبر أندية العالم.


  أخبار ذات صلة