مدرب أوروجواي في حيرة من أمره!
بدا مارسيلو بيلسا مدرب أوروجواي في حيرة من أمره بعد أن انتهت مباراتان لفريقه في كأس العالم بالتعادل، في حين كان يعتقد أن فريقه كان يجب أن يفوز بهما. وافتتح منتخب أوروجواي، بطلة العالم في عامي 1930 و1950، مشواره في البطولة بالتعادل 1-1 أمام السعودية في ميامي، ثم عاد إلى نفس الملعب لتتعادل 2-2 مع الرأس الأخضر، التي تشارك في كأس العالم للمرة الأولى. وقال الأرجنتيني البالغ عمره 70 عاما للصحفيين "نعلم أننا حققنا تعادلين، في مباراتين كان بإمكاننا الفوز بهما، بل كان ينبغي أن نفوز بهما، لا شك في أننا كنا نستحق الفوز في مواجهة السعودية وكذلك في مباراة الراس الاخضر. كان يجب أن نفوز بها حتى مع الأهداف التي استقبلناها، كان يجب أن نفوز بها رغم ذلك". استقبلت أوروجواي الهدف الأول من ركلة حرة بعيدة المدى مرت بين مدافعين اثنين في الحائط البشري، بينما جاء الهدف الثاني نتيجة ارتباك دفاعي.