الدحيل يتغلب على السيلية في أولى مباريات الأسبوع ١٩

نجح نادي الدحيل في تحقيق فوز مهم  على السيلية بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس على استاد حمد بن خليفة بنادي الأهلي في أولى مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB" ليثار لخسارته في الجولة الأولى.
هذا الفوز رفع رصيد الدحيل إلى 40 نقطة في المركز الثاني بينما ظل السيلية عند 23 نقطة.. وسجل للدحيل الثنائي الكيني اولنجا في الدقيقة 20 وادميلسون في الدقيقة 51.
وبدأ الشوط الأول من المباراة بحذر من الطرفين مع محاولات متباعدة منهما نحو المرمى بهدف البحث عن أول أهداف اللقاء الذي نجح الدحيل في تسجيله في الدقيقة 20 عن طريق لاعبه المحترف اولنجا، من ضربة جزاء بعد ان لمست الكرة يد مدافع السيلية ليحسبها الحكم ركلة جزاء للدحيل نفذها اولنجا بنجاح.
وبعد هذا الهدف عمل لاعبو الدحيل على إضافة هدف ثان، وفي المقابل عمل السيلية على تعديل النتيجة بتسجيل هدف التعادل ولكن محاولاتهم لم تنجح رغم خطورتها، وبينما الشوط الأول يشارف على نهايته كاد الدحيل أن يضيف ثاني الأهداف في المباراة من رأسية لاعبه الكيني الا ان الكرة لم تعانق الشباك.
حاول فريق الدحيل مع بداية الشوط الثاني حسم اللقاء كثيرا من أجل إحراز هدف مبكر وثان للفريق في هذا الشوط، ونجح في ذلك عن طريق اللاعب ادميلسون الذي وضع فريقه في المقدمة مجددا بهدف ثان في وقت مبكر ومناسب للفريق.
وفي المقابل حاول اللاعب سامي الطرابلسي تسجيل هدف تقليص للسيلية ليعودوا به إلى أجواء المباراة وعمل فريق السيلية على اللعب بتوازن مع بداية هذا الشوط مع تأمين خطه الدفاعي، لمنع الفريق المنافس من الوصول إلى المرمى وكانت لهم هجمات مرتدة لكن دون خطورة تذكر.. وفي المقابل كانت هناك اكثر من هجمة أبرزها رأسية البديل محمد مونتاري التي مرت بجوار القائم بقليل، إلى جانب تسديدة المعز علي في الدقيقة 82 ابعدها كلود أمين حارس السيلية.


  أخبار ذات صلة


فيديو