تشيلسي يتحرك لضم أوباميانج من برشلونة

 

قد يؤدي عدم قدرة برشلونة على جمع أي أموال من بيع اللاعبين إلى انفصالهم عن بعض النجوم التي خططوا للاحتفاظ بهم، ومن بين هؤلاء بيير إيمريك أوباميانج.

وصل اللاعب الجابوني المخضرم إلى برشلونة في فبراير الماضي، وظهر على الساحة وسجل 13 هدفاً في الدوري الإسباني في النصف الثاني من الموسم.

ساعد ذلك البلاوجرانا على احتلال المركز الثاني، ولكن برشلونة تابع روبرت ليفاندوفسكي كهدف رئيسي هذا الصيف، وتمكن من ضمه، وقد شارك أساسيا في المباراة الأولى ضد رايو فاليكانو، ومن المحتمل أن يؤدي ذلك إلى خروج أوباميانج إلى مقاعد البدلاء في كثير من الأحيان.

وكد المدرب تشافي هيرنانديز على أنه سيعتمد على أوباميانج ويريد تغطية كل مركز من قبل اثنين من كبار اللاعبين، ومع ذلك، قد يجده النادي صفقة بيع معقولة بينما يحاولون جمع الأموال لصفقات أخرى.

ويُقال إن تشيلسي هو الطرف الأكثر اهتمامًا بضم الجابوني، ووفقًا لفابريزيو رومانو خبير الانتقالات، فقد حدد مالكه تود بويلي لقاءً مع وكلاء أوباميانج من أجل فهم مطالبه ورغباته. 

وبمجرد أن يكون لديهم فكرة واضحة عن ما سيكلفه ومطالب برشلونة، التي يقال إنها حوالي 30 مليون يورو، سيقدم بويلي عرضًا.

ويبدو أنها صفقة صعبة، حيث لا يبدو أن تشافي ولا أوباميانج لديهما رغبة كبيرة في إتمام الصفقة، ويعد إقناع اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا بترك حياته الجديدة في كتالونيا هو الخطوة الأولى وربما الحاسمة في أي صفقة.


  أخبار ذات صلة


فيديو