كريسبو مدرب الدحيل: الريان «خطير».. سعيد بتألق الليثي

أعرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب نادي الدحيل القطري عن ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراتهم القادمة أمام الريان مساء الثلاثاء.
وقال المدرب في حديثه للمؤتمر الصحفي: سنواجه فريق كبير رغم خسارته في الجولتين الأولى والثانية، ولكنني أعلم تماماً أن المدرب كوردوبا يعمل بشكل مكثف وقوي من أجل الخروج من هذه المرحلة وهو يملك لاعبون أصحاب مستويات مميزة للغاية تؤدي بشكل قوي داخل الملعب.  
وقال كريسبو: فريق الريان فريق خطير للغاية ولكن بالمقابل الدحيل جاهز لهذه المواجهة وللتعامل مع كافة الاحتمالات التي يمكنها أن تظهر في الملعب.  
وواصل كريسبو حديثه قائلاً: يتوجب علينا العمل والاستمرار فيه والتركيز بشكل صحيح داخل الملعب والعمل على السيطرة على الكرة وأنا أعلم أن الفوز سيأتي وفقداننا للنقاط في المباريات السابقة كان بسبب سوء الحظ ولكننا نسير على الطريق الصحيح ولا بد أن نستمر في العمل بقوة. 
وأتم بقوله: أنا سعيد للغاية بتألق الحارس فريق شهاب الليثي في مباراتنا أمام الأهلي وظهوره بشكل مميز وهو ما جعله يفوز بجائزة نجومية المباراة فلقد قام بعمل جبار، ولكن تألقه لا يعني أن خط دفاعنا لم يظهر بالشكل المطلوب، فمعظم زمن المباراة كانت الكرة في ملعب الأهلي وكانت هي المباراة الأولى التي يلعب فيها المحترف سيميدو إلى جانب اللاعب يوسف أيمن ونجحا في الظهور بمستوى فني وبدني جيد. 
ومن جانبه، أكد الكيني مايكل أولونجا مهاجم الدحيل أن مواجهة الريان في الجولة الثالثة ستكون ممتعة للجميع، وقال اللاعب: نحن أمام مباراة هامة للغاية بالنسبة لنا، فهي من نوعية المباريات التي يعشقها الجميع لأنها ستكون مفتوحة وسيظهر فيها جميع اللاعبون بالمستوى الفني المتوقع منهم ونحن من جانبنا جاهزون لهذه المباراة ولتحقيق انتصارنا الأول.  
وقال أولونجا: تعثرنا في المباريات السابقة لا يعني ان الفريق بعيد عن مستواه والأمر كله مسألة وقت وهو ما يحتاجه الفريق للعودة لتحقيق الانتصارات من جديد.  
وواصل أولونجا حديثه قائلاً: نعمل على قدم وساق وبتركيز كبير لتنفيذ كافة توجيهات الجهاز الفني وننفذ كافة التدريبات البدنية والتكتيكية وهو ما يوضح تماماً أن الجميع يعمل بقوة من أجل ظهور الفريق بالشكل المطلوب وتحقيق النتائج المرجوة. 
وختم بقوله: في مباراتنا الأخيرة أمام الأهلي سنحت لنا العديد من الفرص ولكننا لم ننجح في التعامل معها بالشكل المطلوب وبالتأكيد سنواصل العمل من أجل العودة للتألق من جديد وتحقيق الانتصارات للفريق وحتى لو لم أسجل أنا في المباراة فهناك العديد من زملائي الذين يمكنهم الوصول للشباك.


  أخبار ذات صلة


فيديو