توخيل.. قمنا بعمل مذهل في الميركاتو.. وهذه حقيقة ضم أوباميانج !ّ

تحدث الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي على العديد من الأمور التي تخص الميركاتو، قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل فريق تشيلسي ضيفا ثقيلا على نظيره إيفرتون غدا السبت على ملعب "جوديسون بارك" ، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2022-23.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " "لقد تأخرنا في دخولنا لسوق الانتقالات بسبب العقوبات و أدى ذلك خسارتنا بعض اللاعبين الرئيسين في خُططنا، لكن جميع المالك المشاركين في العمل اليومي داخل النادي يقومون بعمل مذهل حتى الآن".

أضاف:" "أن تكون مالكًا جديدًا و تدخل سوق الانتقالات مباشرة هو من أصعب الأمور يمكنك القيام بها، لا أعرف متى ينامون و ربما لا ينامون أبدًا، لكن بيننا خط تواصل مفتوح و صادق."

وعن المفاوضات مع أوباميانج نجم برشلونة قال: " "أن تكون مالكًا جديدًا و تدخل سوق الانتقالات مباشرة هو من أصعب الأمور يمكنك القيام بها، لا أعرف متى ينامون و ربما لا ينامون أبدًا، لكن بيننا خط تواصل مفتوح و صادق."

وعن الخسارة الكبيرة ضد أرسنال قبل الموسم علق: " "ربما كُنا بحاجة لخسارة تلك المباراة ارسنال في الموسم التحضيري بالطريقة التي خسرناها وربما قد كانت تلك المباراة نداء ليصحوا الجميع و مُنذ ذلك الوقت كُل شيء سار في المسار الصحيح، نحن جاهزون لمباراة الغد."


  أخبار ذات صلة


فيديو