مذبحة في آرسنال.. الاستغناء عن 11 لاعبًا بالجانرز !

 

 قالت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي أرسنال مستعدون للإستغناء عن 11 لاعباً غير مرغوب فيهم في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كان ميكيل أرتيتا مشغولاً في الميركاتو قبل موسم 2022-23، حيث وصل جابرييل جيسوس وألكسندر زينتشينكو وفابيو فييرا ومات تورنر وماركينيوس إلى ملعب الإمارات مقابل ما يقرب من 120 مليون جنيه إسترليني.

وفي الوقت نفسه، غادر ستة لاعبين أرسنال بشكل دائم على غرار ألكسندر لاكازيت وكونستانتينوس مافروبانوس وماتيو جيندوزي، وتم طرد سبعة لاعبين آخرين على سبيل الإعارة.

ورغم ذلك، قالت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن ما يصل إلى 11 لاعباً آخرين قد يتجهون إلى باب الخروج هذا الصيف على رأسهم حارس المرمى بيرند لينو ولاعب الوسط لوكاس توريرا.

كما يواجه نيكولاس بيبي، صاحب الرقم القياسي القياسي للنادي، مستقبلاً غير مؤكد في النادي، حيث أضافت صحيفة "صن" أن أرتيتا سيتطلع لبيع الجناح هذا الصيف إذا كان بإمكانه التوقيع مع بديل.

وبعد قضاء موسم 2021-22 على سبيل الإعارة مع ريال بيتيس، كان هيكتور بيليرين لاعبًا آخر من المتوقع أن يغادر أرسنال ويمكن أن يعود إلى النادي الإسباني هذا الصيف إما على سبيل الإعارة أو بصفقة دائمة.

وفي الوقت نفسه، من المقرر أن ينضم فولارين بالوجون إلى فريق ريمس في الدوري الفرنسي في صفقة إعارة لمدة موسم واحد.

أيضا أليكس رونارسون وريس نيلسون وبابلو ماري وماتيلاند نيلس  هم أربعة لاعبين آخرين يستعد آرسنال للانفصال معهم.

صرحت صحيفة صن أن آرسنال يأمل في جمع ما يصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني من مبيعات اللاعبين ، لكنهم يخشون أن تنتظر الأندية المهتمة حتى الأيام الأخيرة من النافذة للضغط على آرسنال لتخفيض أسعارهم.


  أخبار ذات صلة


فيديو