لعنة التقلبات تضرب ترتيب الدوري السعودي

واصلت التقلبات استمرارها في 
جدول ترتيب الدوري السعودي بين الأندية الكبرى طريقها، بعدما تراجع المتصدر منذ 3 جولات ماضية، نادي الهلال إلى المرتبة الثالثة فيما واصل الشباب حفاظه على الصدارة، بينما تواجد الأهلي واتحاد جدة في المربع الذهبي.
وتصدر الشباب جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين عقب انتهاء مباريات الجولة الثامنة عشر والتي اختتم بالمباراة التي أقيمت مساء الأحد، وجمعت ضمك ضد الهلال، الذي توقف رصيده عند 38 نقطة بعدما فشل الزعيم في تحسين مركزه، بعد خسارته بهدف نظيف أمام في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد "مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)".
ونجح ضمك في تسجيل هدف المباراة الوحيد قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة فقط من رأسية قلب الدفاع فاروق الشافعي.
ترتيب الدوري السعودي
وواصل نادي الشباب صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباريات والتعادل في 5 لقاءات وخسارة مباراتين حتى الآن، ويتبقى له مباراة في الجولة الحالية الثامنة عشرة.
وجاء الأهلي في المرتبة الثانية برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 لقاءات وخسارة مثلهم وسجل 31 هدفاً وتلقى 26 حتى الآن.
بينما يأتي الهلال في المرتبة الثالثة إثر هزيمته أمام ضمك برصيد 33 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 3 لقاءات.
وحل اتحاد جدة في المرتبة الرابعة في جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد انتهاء الجولة الثامنة عشر برصيد 9 مباريات والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 3 فقط.


  أخبار ذات صلة


فيديو