حصاد الدوري المصري لكرة القدم

جدول ترتيب الدورى المصرى عقب إقامة مباريات أمس الخميس بالدورى المصرى، حيث استضاف غزل المحلة فريق سيراميكا، ومصر المقاصة مع الإنتاج الحربى بافتتاح الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدورى الممتاز، بجانب إقامة اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة والذى جمع الاتحاد السكندرى مع الإسماعيلى.

 

 

الاتحاد السكندرى يهزم الإسماعيلى بهدف كريم الديب

 

تغلب فريق الاتحاد السكندرى على نظيره الإسماعيلى بهدف نظيف ، فى المباراة التى جمعت الفريقين فى المواجهة المؤحلة من الجولة الحادية عشر من بطولة الدورى باللقاء الذى اقيم على ستاد برج العرب بالاسكندرية .

 

سيراميكا يفوز على غزل المحلة

 

حقق فريق سيراميكا فوز هام على غزل المحلة بنتجة 2 / 0 ضمن مباريات الجولة الـ13 للدوري ، في اللقاء الذى أقيم بإستاد المحلة ليرتفع رصيد سيراميكا للنقطة 19 محتلا المركز الرابع بينما يتوقف رصيد غزل المحلة عند النقطة 14 محتلاً المركز التاسع في جدو

 

مصر المقاصة يفوز على الإنتاج الحربى بهدف بيكلى

 

تمكن فريق مصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال من تحقيق الفوز على الإنتاج الحربي بنتيجة هدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدورى الممتاز .

 

جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز 

 

ويتصدر جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز فريق الزمالك برصيد 26 نقطة بينما ياتى فى المركز الثانى الاهلى برصيد 21 نقطة و بينما المصرى البورسعيدى فى المركز الثالث برصيد 20 نقطة

 


  أخبار ذات صلة


فيديو