توماس مولر الذهب

missing
وليد السمور


أخيراً وبعد سنتين عجاف للمنتخب الألماني قرر المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف استدعاء المهاجم المتألق في صفوف بايرن ميونيخ "توماس مولر "إلى صفوف الماكينات التي باتت الآن خارج منظومة العشرة الأوائل في تصنيف الفيفا الشهري ..
مولر الذي استبعده يواخيم لوف لغايات وحسابات لن نعود لتكرارها وشرحها مرة أخرى، لكنه رضخ للأمر الواقع بعدما اكتشف الضعف الواضح والفاضح في المنتخب الذي هز الكرة الأرضية ذات يوم بأسلوب لعبه الرجولي ووجد أخيرا أن لا مفر من استدعاء أفضل أسيست في ألمانيا والقارة العجوز. 
صحيفة بيلد الألمانية سلطت الضوء على استدعاء النجم الخبير الذي انفجر كالبركان على يد المدرب "هانز فليك" الذي عرف كيف يوظف إمكانيات هذا النجم ومساهماته الكبيرة في حصد السداسية التاريخية مع بايرن ميونيخ بعدما بقيت حكرًا وحيدًا في خزائن برشلونة الإسباني منذ عام ألفين وتسعة. الآن وبعد كل هذا الجفاء من المدرب " يواخيم لوف"  للنجم الذي ساهم مع أبناء قومه للفوز بكأس العالم عام ألفين وأربعة عشر في البرازيل، استعاد مولر الثقة من مدرب المنتخب وباتت الكرة في ملعب ابن الواحد والثلاثين ربيعًا، ليثبت للمدرب وللمشاهدين صحة القرار بعودته لارتداء قميص المنتخب الألماني من جديد. فلننتظر ما هو قادم وكيف رتب يواخيم لوف أوراقه المتبعثرة، لعودة صحيحة وصحية للمانشافت على الساحتين الأوروبية والعالمية ..


  أخبار ذات صلة