مهزلة البايرن في البحث عن مدرب جديد

missing
عمر علي

فشل بايرن ميونيخ الألماني، في إدارة ملف البحث عن مدير فني جديد، لخلافة توماس توخيل، والذي رحل بشكل رسمي عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الحالي، بعد خروج الفريق بموسم صفري للمرة الأولى منذ موسم 2011 - 2012.

وعلى الرغم من إعلان بايرن ميونيخ، خلال شهر فبراير الماضي، رحيل توماس توخيل، عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الحالي، إلا أن النادي البافاري لم ينجح في التوصل لإتفاق مع المدير الفني الجديد. 

ودخلت إدارة بايرن ميونيخ، في مفاوضات مع العديد من المديرين الفنيين، منذ الإعلان عن مغادرة توخيل منصبه، إلا أن هذه المفاوضات مع جميع المدربين المرشحين، باءت بالفشل، وأصبح منصب المدير الفني شاغرا، مع نهاية الموسم الجاري. 

ولم تنجح إدارة بايرن ميونيخ، في العمل بطريقة جيدة خلال عملية البحث عن مدير فني جديد، حيث أصبحت وسائل الإعلام على علم بجميع تحركات النادي فيما يخص بالتعاقد مع مدير فني جديد، دون السرية المطلوبة في مثل هذه الأمور. 

وظهرت إدارة بايرن ميونيخ، مترددة في الاستقرار على المدير الفني الجديد للفريق، دون وضع معايير محددة للمدرب الذي يجب إختياره بدلًا من توخيل، لذلك كانت المفاوضات بشكل عشوائي، ليس على حسب ما يحتاجه الفريق خلال الفترة المقبلة. 

ويبقى اسم المدير الفني الجديد للفريق البافاري غامضًا، في ظل رفض عديد المرشحين تولي تدريب الفريق بسبب رغبتهم في الاستمرار مع أنديتهم الحالية، وعدم وضع معايير واضحة للمدرب الجديد. 


  أخبار ذات صلة