ألونسو مدرب ريال مدريد القادم.. كل المؤشرات تؤكد

missing
محمود حسن

سينتهي عقد المدرب كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد في عام 2026، وبدأ المسؤولون في النادي الأبيض يفكرون بالفعل في حقبة ما بعد أنشيلوتي، ومن الواضح أن أول اختيار يأتي في أجندتهم هو اسم تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن كأول اسم في القائمة.

في الفالديبيباس، بدا قرار تشابي ألونسو بالبقاء في ليفركوزن لموسم آخر ورفض ليفربول وبايرن ميونيخ، وكأنه مثاليا للرئيس فلورنتينو بيريز ولمجلس إدارة النادي، حيث كان النادي يأمل في التعاقد معه، وفي الوقت نفسه يريد أن يستمر أنشيلوتي لنهاية عقده.

وبقرار ألونسو، فقد حل المعضلة الصعبة التي واجهها ريال مدريد على مدار الفترة الماضية، فبقاءه حتى نهاية عقده في 2026 يعني أنه بالفعل يريد تدريب ريال مدريد، لاسيما وأن عقد أنشيلوتي سينتهي في نفس الفترة.

ولا يغفل ريال مدريد عن تشابي ألونسو وكل ما يفعله في الدوري الألماني الذي هو على وشك الفوز به، ويعتقد النادي الملكي أنه إذا انتهى به الأمر إلى الوصول إلى البرنابيو، فسوف يفيد النادي كثيرا نظرا لما لديه من خبرة على مقاعد البدلاء في الدوريات الخمس الكبرى في القارة، إلى جانب ذلك، لديه خبرة في مباريات المسابقات الأوروبية.

في الوقت الحالي، تشابي ألونسو هو المرشح المثالي ليحل محل كارلو أنشيلوتي، هذا ما يعتقدونه في الفالديبيباس، لكن كرة القدم تعيش من الحاضر، وليس من الماضي أو المستقبل وكل شيء يمكن أن يتغير في لحظة، رغم كل شيء، يبدو المدرب الباسكي مثاليا ليكون المدرب القادم لريال مدريد.


  أخبار ذات صلة