هل فليك الأنسب لقيادة برشلونة ؟

missing
محمود حسن

لا يعلم الكثير أن هانزي فليك هو أحد أقوى المرشحين ليكون المدرب المستقبلي لبرشلونة، رئيس البارسا خوان لابورتا يقع في حب مدرب البايرن السابق الذي يتمتع بميزة كونه حرًا وقادرًا على الانضمام دون عوائق تعاقدية.

مؤخرا كشف الصحفي لو مارتين، في موقع ريليفو، عن لقاء بين فليك وجوارديولا ومساعده السابق لفهم أفضل داخل برشلونة، فهل يستعد المدرب الألماني لمكالمة من برشلونة؟

هانزي فليك حاليًا بدون فريق وهذا يسمح له بالسفر ومعرفة كيفية عمل وتفكير المدربين الآخرين، وكان المدرب الألماني في الدنمارك يشاهد مباراة السيتي في كوبنهاجن ثم سافر إلى مانشستر لمشاهدة تدريب الفريق الذي يدربه جوارديولا، وهناك، بحسب ريليفو، أمضى وقتًا ممتعًا في الدردشة في المدينة الرياضية مع بيب وفريق عمله، وتبادل الخبرات، وقد تحدثوا عن كل شيء، من بين أمور أخرى تتعلق بالنادي الذي يحمله الفيلسوف الاسباني في قلبه.

وبالإضافة إلى الحديث مع بيب ومساعديه، تناول فليك العشاء مع دومينيك تورينت ، مساعد جوارديولا في برشلونة وميونيخ ومانشستر،  وقد جرب دوم عمله كمدرب رئيسي في نيويورك وفي البرازيل مع فلامنجو وفي تركيا مع غلطة سراي. تناولا العشاء الذي استمر لأكثر من خمس ساعات تجارب كرة القدم لكليهما وخاصة مع برشلونة باعتباره الخيط المشترك، واهتم فليك بخصوصيات النادي الكتالوني المهتم بالتعاقد معه .

فليك مدرب مشهور يعرف برشلونة تمامًا في المجال الرياضي البحت، لكنه بالتأكيد سيقدر معرفة الجوانب الأخرى لنادي غني ومعقد مثل نادي برشلونة.


  أخبار ذات صلة