تناقضات في قائمة حسام حسن الأولى!

missing
عمر علي

شهدت قائمة منتخب مصر الأولى، للمدير الفني الجديد حسام حسن، التي أعلن عنها ظهر اليوم الأحد، استعدادا لخوض الدورة الودية في الإمارات، خلال شهر مارس الجاري، عديد من العلامات الاستفهام حول تواجد عدد من اللاعبين وغياب بعض النجوم الأخرى.

ورغم إعلان حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، أنه لن يستدعي أي لاعب لا يشارك بانتظام مع فريقه في المباريات، إلا أن هذا الموقف لا ينطبق على عدد من اللاعبين المتواجدين في القائمة الأولي لحسام حسن مع منتخب الفراعنة، وهو الأمر الذي تسبب في اتهامه بمجاملة هؤلاء اللاعبين.

كما تلقى حسام حسن، انتقاد كبير أيضا من عدد كبير من جماهير نادي الزمالك، بعد تواجد لاعب واحد من الفريق في القائمة، وهو الحارس محمد عواد، والذي يعود للتواجد مع منتخب الفراعنة، بعد غياب أستمر طويلا، مقابل 10 لاعبين من الغريم التقليدي النادي الأهلي.

وعلى الرغم من أن محمد النني، نجم فريق أرسنال الإنجليزي، ضحية النظام الجديد الذي يتبعه باستبعاد اللاعبين من قائمة المنتخب، بسبب عدم مشاركاتهم المنتظمة مع أنديتهم، إلا أن هناك عدد من الأسماء التي تسببت في حالة من الجدل، مثل أكرم توفيق، لاعب الأهلي، والذي يحظى بمشاركات قليلة تحت قيادة المدير الفني مارسيل كولر.

ونفس الأمر ينطبق على زميله في الأهلي اللاعب الشاب أحمد نبيل كوكا، والذي لا يشارك في الفترة الأخيرة مع الفريق الأحمر في المباريات، والتي كان أخرها أمام الزمالك، بداعي الإصابة، بينما غاب عمر كمال عبد الواحد، صفقة الأهلي الجديدة، بسبب خلافه القديم مع حسام حسن، رغم نفي الأخير عدم استدعائه بسبب هذا الخلاف.


  أخبار ذات صلة